الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: أتمنى اللعب في الدوري الأمريكي

كل العرب
نُشر: 06/08/12 22:26,  حُتلن: 07:18

كريستيانو رونالدو:
أتمنى أن ألعب هنا (الدوري الأمريكي للمحترفين) في يومٍ من الأيام إذ أنني يمكن أن أساعد في تحسين كرة القدم ولكني أعتقد أن المستوى جيد جداً هنا حيث أن الدوري الأمريكي على الطريق الصحيح

رفض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إغلاق الأبواب أمام المستقبل بعد مباراة الليلة الماضية بين ريال مدريد وسانتوس لاغونا حيث أكد بأنه يتمنى الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين على غرار النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام. وقال نجم ريال مدريد : “أتمنى أن ألعب هنا (الدوري الأمريكي للمحترفين) في يومٍ من الأيام إذ أنني يمكن أن أساعد في تحسين كرة القدم ولكني أعتقد أن المستوى جيد جداً هنا حيث أن الدوري الأمريكي على الطريق الصحيح”.



واعترف كريستيانو بأنه مقتنع تماماً بالقرار الذي تم اتخاذه بخصوص الجولة الصيفية التي يقوم بها ريال مدريد في الولايات المتحدة حيث وصفه بالقرار الحكيم واضاف : “تحضيرات ما قبل بداية الموسم مهمة للغاية لأننا نخوض مباريات تدريبية كبيرة”. ورداً على سؤال حول طموحاته الشخصية في هذا العام وقال : “كل المواسم يُشكل تحدياً كبيراً بالنسبة لي حيث أريد أن أكون أفضل وأفضل وأنا أعلم أن الوصول إلى ذلك هو شيء معقد في هذا الموسم ولكن أنا على استعداد لتقديم أفضل ما عندي كما في كل عام”.

مقالات متعلقة

Got