الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

الحمل رجل الإثارة بلا منازع والرجل الحوت يغوص في العلاقة العاطفية

كل العرب
نُشر: 05/08/12 16:32,  حُتلن: 10:18

يغوص في العلاقة العاطفية التي تربطه بالحبيبة ولكن بعض رجال هذا البرج يغوصون في نوع آخر من العلاقات تتفاوت من العقلانية الشفافة إلى العقلانية المتطرفة في آن واحد وكأنهم يرفضون برجهم

الرجل الحوت
يغوص في العلاقة العاطفية التي تربطه بالحبيبة ولكن بعض رجال هذا البرج يغوصون في نوع آخر من العلاقات تتفاوت من العقلانية الشفافة إلى العقلانية المتطرفة في آن واحد وكأنهم يرفضون برجهم. هذا الحوت العاشق يبحث عن الحب والحنان والشفقة عند المرأة، يريدها أن تترجم أحاسيسه العميقة ومشاعره العاطفية لأنه عاجز عن فهم نفسه أو شرح إحساسه وعواطفه لذا يعتمد على الحبيبة لإبراز هذه الأحاسيس، وعندما يقع في الحب يتحول إلى إنسان ساحر ورقيق يعرف كيف يستخدم قدراته لجذب شريك الحياة، يبحث دائماً عن الحب الكبير وعندما يجده يقدم له كل حبه ويكون في منتهى الحنان، يحيط الحبيبة بعطفه ورعايته ويلعب لعبة الإغواء والجذب عندما يجد الشخص الذي اختاره قلبه يعطيه بعداً روحياً كبيراً.

الرجل الحمل
يمكن تشبيهه بنار متوهجة، فهو رجل الإثارة بلا منازع يحبك ويغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الاختناق، ولكنه أحياناً يكون كالسلحفاة بارداً وأحياناً أخرى متعالياً. فهو لا يستقر على حال. وهذا الرجل عندما يحب يغرق فى الحب حتى أذنيه وهو معجب بنفسه ويحافظ على رجولته إلى أقصى الحدود. ولكنه إن أراد التعبير عن حقيقة شعوره يتحدث جيداً ويعبر عما بداخله بالضبط ولا يحب الحلول الوسط فى الحب، ويكره أن يعترف بضعفه. وعلى المرأة التى ترتبط بالحمل أن تنصت إليه وهو يتحدث عن مشاكله وأن تقف بجانبه ضد أعدائه وأن تكره ما يكرهه أيضاً.

مقالات متعلقة