الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

تظاهرة رفع شعارات في طمرة وتوزيع منشور مناهض لهوائيات التلفونات الخلوية

كل العرب
نُشر: 05/08/12 12:32,  حُتلن: 12:55

الدكتور محمد حجازي:

اللجنة الشعبية على استعداد لتوفير المرافقة القانونية المجانية لأصحاب البيوت المتورطين لتمثيلهم أمام شركات الهواتف الخلوية

اللجنة الشعبية نجحت في السنوات الأخيرة بالتخلص من هوائيات في هذين الحيين لأن هدفنا كلجنة شعبية يبقى الحفاظ على طمرة بكل أحياءها نظيفة من الهوائيات وأخطارها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن اللجنة الشعبية في طمرة جاء فيه: "تحت الشعار لا لهوائيات الهواتف الخلوية، تظاهر يوم الجمعة 3/08/2012 على دوار القدس في المدينة العشرات من سكان مدينة طمرة بدعوة من اللجنة الشعبية لمناهضة الهوائيات الخلوية في المدينة، وذلك للإعلان عن إنطلاق الخطوات والإجراءات النضالية ضد الهوائيات التي تسبب الكثير من الأمراض وخصوصا الأمراض السرطانية للمعرضين لبثها وهناك أحياء في طمرة منكوبة بهذه الأمراض وذلك لقرب الهوائيات منها، حيث تصيب الأطفال والنساء والعجزة والشباب. ومن هذه الأحياء حي شقير – ياسين القريب من المنطقة الصناعية إذ تؤكد المعلومات التي بحوزة اللجنة الشعبية وأهالي الحي على وجود هوائيات منصوبة في مبان في المنطقة الصناعية ولا تبعد أكثر من 300 مترا هوائيا عن هذا الحي والبيوت السكنية فيه".

وأضاف البيان: "وقد وزع المتظاهرين على أهل المدينة منشورا تحت عنوان "هوائيات التلفونات الخلوية ( الانتينات) تحصد مزيدا من الضحايا من أبناء طمرة" وشمل المنشور نداءا لأصحاب المباني التي نصبت عليها الهوائيات في المدينة مطالبينهم التعاون مع اللجة الشعبية وسكان المدينة بإزالة هذه الهوائيات وإبعاد الخطر عن أهل المدينة. وقد جاء في البيان أيضا أن من لا يتجاوب مع هذا النداء سندعوا أهلنا في طمرة ومن خلال المساجد والمنابر المختلفة إلى مقاطعته اجتماعيا وتجاريا واقتصاديا، ولن نتوان من التظاهر السلمي أمام بيته وعقاره ومحله التجاري حتى يتجاوب مع أهل بلده وعائلته وحيه وبيته".

الحفاظ على طمرة
وتابع البيان: "من جانبه أكد الدكتور محمد سروات حجازي، والذي يركز عمل اللجنة الشعبية لمناهضة الهوائيات في المدينة منذ أكثر من 8 سنوات، بأن "اللجنة الشعبية وبالتعاون مع أهالي حي الجبل وحي أبو الرمان وتعاون وكرم أصحاب البيوت وبدعم من جهات عديدة ومنها الشرطة وهيئات رسمية وشعبية أخرى، فقد نجحت في السنوات الأخيرة بالتخلص من هوائيات في هذين الحيين، لأن هدفنا كلجنة شعبية يبقى الحفاظ على طمرة بكل أحياءها نظيفة من الهوائيات وأخطارها"".

علاقات أخوية
ولخص البيان: "وأضاف حجيرات: "هدفنا الحفاظ على طمرة آمنة بالسلام الأهلي والعلاقات الأخوية بين الجميع"، كما ودعا أصحاب البنايات والعقارات للتجاوب مع نداء أهل المدينة وتجنب المخاطر التي تنجم وقد تنج عن التعنت وعدم التجاوب مع هذا النداء. ودعا الناشطين من جميع أحياء المدينة للتجند في هذه المعركة الهامة. وأضاف حجازي: "اللجنة الشعبية على استعداد لتوفير المرافقة القانونية المجانية لأصحاب البيوت المتورطين لتمثيلهم أمام شركات الهواتف الخلوية"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241485.00
BTC
0.52
CNY