الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رابطة الجامعيين في كفرمندا تجتمع على مائدة إفطار رمضانية بأجواء رائعة

أمين بشير -
نُشر: 04/08/12 11:28,  حُتلن: 12:31

الإفطار تضمن فعالية لتوزيع "بطاقة الطالب" على المشاركين وهي بطاقة تم إصدارها خصيصاً لكل طالب جامعي منداوي تحمل صورته وتفاصيله الشخصية

إيهاب قدح رئيس الرابطة :

لا يسعني بهذه المناسبة الا أن أقدم جزيل الشكر والإمتنان لكل المتبرعين على دعمهم السخي والذين لا يبخلون علينا ولا يترددون بدعم النشاطات التي تنظمها الرابطة

أقامت رابطة الطلاب الجامعيين في قرية كفرمندا، يوم الجمعة، مأدبة إفطار رمضاني، في مطعم روعة، بمشاركة عدد كبير من طلاب المعاهد العليا من أبناء البلدة.



وتضمن الإفطار فعالية لتوزيع "بطاقة الطالب" على المشاركين: بطاقة تم إصدارها خصيصاً لكل طالب جامعي منداوي تحمل صورته وتفاصيله الشخصية، وتمنحه خصماً على كل شروة في غالبية المحال التجارية المختلفة في القرية.

نشاطات هادفة
كما جرى إجراء السحب والقرعة على جوائز قيمة منها كوبونات شرائية وحاسوب نقال متطور كان من نصيب الطالب الجامعي أحمد سهيل مندلاوي وتبرع به مكتب حسابات صالح نمر قدح - عمارة عواد عفيفي الناصرة. واختتم هذا النشاط بفقرة ستاند أب كوميدي للفنان نضال بدارنة الذي تطرق لقضايا إجتماعية من واقع الحياة اليومية بقالب كوميدي وساخر. وتأتي فعالية تنظيم الإفطار ضمن مجموعة من النشاطات الهادفة التي أقامتها الرابطة مؤخراً.

توطيد العلاقات
وقال إيهاب قدح رئيس الرابطة: "هذه الفعالية تهدف بالإساس لتوطيد العلاقة بين الطلاب الجامعيين وصقل هويتهم وشخصيتهم وتعزيز الإنتماء لديهم لبلدهم ومجتمعهم،لأننا نؤمن الطالب الأكاديمي هو عماد المستقبل وصانع التغيير الذي من شأنه رفع مكانة القرية على كافة الأصعدة سواء الإجتماعية والثقافية والإقتصادية". وختم قدح قوله:" لا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أقدم جزيل الشكر والإمتنان لكل المتبرعين على دعمهم السخي والذين لا يبخلون علينا ولا يترددون بدعم النشاطات التي تنظمها الرابطة وأخص بالذكر يوسف قدح مدير عام شركة "مسارات إقتصادية وحلول مالية" الذي قدم دعمه لنشاط "الإفطار الرمضاني".

مقالات متعلقة