الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

متزوجة: زوجي ضعيف الشخصية ولا ينجح بتحسين وضعنا المادي

كل العرب
نُشر: 03/08/12 07:52,  حُتلن: 07:54

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا يدللني ولا يجبر خاطري بكلمه لا اود الطلاق فلا ارغب بالعوده الي بيت اهلي مطلقا

لا يقدرني ولا يحترمني ويتحدت عني بالسوء امام اصداقائه ويذكر لهم كيف يعاشرني وهم يستمتعون بحديته

سيارتنا قديمه جدا ومعظم الوقت معطله ويقودها "مخاطره" حسابه بالبنك مديون ومع كل هادا عندما يحصل على المعاش من عمله يصرفه بسرعه يعطي امه فهي دائما تشكو له

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

السلام عليكم..
انا امراه متزوجه من سنتين تقريبا ليس لدينا اولاد. لقد ساعدت خطيبي- أي زوجي حاليا- ساعدته ماديا بمبلغ كبير جدا لكي نتزوج وكان ذلك دون علم اهلي فلقد كنت اعمل ومستقله ماديا والحمد لله فلم اجد خطئا في مساعدته المهم بعد الزواج اكتشفت ان زوجي ضعيف الشخصية وحتى الان لم يوفق في تحسين وضعنا المادي مع اني احاول جاهده ان اختصر في المصاريف خاصه بعد ان انهيت عملي ولم اعد املك شيء لاني اعطيته كل مالي لكي ينهي بيتنا ونتزوج.


صورة توضيحية- تصوير thinkstockphotos

سيارتنا قديمه جدا ومعظم الوقت معطله ويقودها "مخاطره" حسابه بالبنك مديون ومع كل هادا عندما يحصل على المعاش من عمله يصرفه بسرعه يعطي امه فهي دائما تشكو له انها بحاجه الى مال فيشفق ويعطيها ويعطي اخواته.. اشترى لهم اشياء ثمينه متل ادوات كهربائيه من معاشه ونبقى باقي الشهر دون مال...هم عائله فاشله ومغرقه بالديون مع انهم يملكون معاشا من التامين الوطني. وسيارتنا يعطيها لاخيه في كتير من الاحيان ليتجول بها ونحن نعبئ البنزين ونصلحها عندما تتعطل نتيجه سواقته العنيفه.. اتمنى لو ان يصلح حالنا ثم يساعد اهله خاصه وان له العديد من الاخوه الشبان والبنات وكلهم يعملون لكنهم لا يساعدون والدتهم غيره أي زوجي.

لا يحترمني
انا متضايقه جدا حيت عندما اتكلم معه في الامر يقول لا علاقه لي ويقول اني بخيله جدا ولا احب الخير وانا لست كذلك انما اتمنى اصلاح بيتي وحالنا ومن ثم اهله.. هو لا يقدرني ولا يحترمني ويتحدت عني بالسوء امام اصداقائه ويذكر لهم كيف يعاشرني وهم يستمتعون بحديته.. لا يدللني ولا يجبر خاطري بكلمه.. لا اود الطلاق فلا ارغب بالعوده الي بيت اهلي مطلقا.. كيف يمكنني ان اسيطر عليه او ان لا يستغله احد من اهله؟؟ شكرا.
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة