الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الطالب حازم مراد من مدرسة البشائر- سخنين يتخطّى علامة 710 في امتحان البسيخومتري

أمين بشير -
نُشر: 02/08/12 17:05,  حُتلن: 22:48

يعتبر هذا الانجاز كبير ومشرف وذلك لأن الطالب مازال يدرس في الصف العاشر وهذه هي المرة الاولى التي يتقدم فيها الطالب حازم لمثل هذا الامتحان

حصل الطالب حازم مراد من الصّف العاشر 2 في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم – سخنين على علامة 710 في امتحان البيسخومتري ،ويعتبر هذا الانجاز كبير ومشرف، وذلك لأن الطالب مازال يدرس في الصف العاشر وهذه هي المرة الاولى التي يتقدم فيها الطالب حازم لمثل هذا الامتحان. هذا وقد هنأ الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة والعديد من اعضاء الهيئة التدريسة الطالب حازم متمنين له دوام التقدم والنجاح.



الدكتور مالك يوسف مدير المدرسة أكد أن " هذا النجاح يأتي بفضل جهود الطالب حازم و جهود وعطاء اعضاء الهيئة التدريسية ، المدرسة التي تعمل كوحدة واحدة من أجل الرقي والمضي قدما بطلابها نحو التميّز والتّفوّق" . وأضاف الدكتور مالك يوسف أن " مدرسة البشائر تولي اهتماما بالغا بالبسيخومتري اذ أن كل طالب في المرحلة الثانوية يتعلم ثلاث حصص اسبوعية في البسيخومتري ، اضف الى الى ذلك أن كل طالب من الصف الاول حتى الصف التاسع يتعلم حصتان في تطوير وتنمية مهارات التفكير ليتأهل منذ صغره لمثل هذا الامتحان" .

مقالات متعلقة