الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

تعادل هـ.كوكب ابوالهيجا أمام نهريا

خليل معلوف مراسل
نُشر: 01/03/08 16:31

أجواء كرنفالية استقبلت مباراة القمة للدرجة الثالثة بين بيتار نهريا وهبوعيل كوكب ابو الهيجا على أرض ملعب نهريا والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1.



هبوعيل كوكب صاحب المرتبة الأولى قدم لنهريا برفقة 300 مشجع واللذين أعطوا رونقا أخر للمباراة، الشوط الأول كان ضعيف جدا وانتهى بالتعادل السلبي، أما الشوط الثاني فتحسن أداء الفريقان وشاهدنا عديد من الفرص للتسجيل، الهدف الأول في اللقاء كان لصالح بيتار نهريا ومسجله كان خالد غنايم في الدقيقة ال 60 عندما سدد كرة ذكية جدا عن بعد 12 متر سكنت في الشباك، هدف التعادل لكوكب سجله حسام شلاعطة من ضربة جزاء 11 متر في الدقيقة ال 78.

يشار أن حكم المباراة ظلم كوكب في قراراته بحيث ابعد لاعبان بالبطاقة الحمراء وهم رجا حجوج وامين عويصات ،نتيجة التعادل بنهاية المطاف كانت جيدة جدا للفريق الضيف الذي لعب بتسعة لاعبين قرابة ال 30 دقيقة .

في نهاية اللقاء تجمعوا لاعبي كوكب واحتفلوا مع الجمهور والإدارة بنتيجة التعادل والتي تعد نتيجة رائعة في صراعات الفريق للصعود نحو الدرجة الثانية.



في نهاية اللقاء التقى مراسل موقع العرب مع  كابتن فريق هبوعيل كوكب محمود ابراهيم:" تعادل جيد للفريق، بالرغم من قرارات الحكم الظالمة استطعنا تسجيل هدف تعادل والذي برأي وضعنا مع قدم ونصف في الدرجة الثانية".














مقالات متعلقة