ثقافة جنسية

6 خطوات لتختاري الهدية المثالية لحماتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي الزوجة: إليك 6 خطوات لتختاري الهدية المثالية لحماتك

حواء:
قومي بإرفاق الزهور مع الهدية فحتى لو كان إختيارك للهدية غير مناسب فإرسال الزهور مع الهدية سيبعجها ويدخل السرور إلى قلبها


إيجاد الهدية المثالية بمناسبة عيد الأم لوالدتك أمر محير، لكن ايجاد هدية مناسبة لحماتك أمر أكثر صعوبة. فالكثير من الفتيات يبذلن الجهد لإرضاء حمواتهن بهدية مناسبة ولائقة.


تصوير: Thinkstock

الخطوات التالية ستساعدك على تكوين فكرة جيدة عن الهدية التي قد تكون لائقة لحماتك:

1- قومي بإجراء حديث ودي مع حماتك تتعرفي من خلاله أكثر على شخصيتها، حاولي أن تقوديها خلال هذا الحديث لمعرفة الأمور التي تحب أن تمتلكها، حاولي أن تعرفي الأشياء القيمة التى تمتلكها والتى قد ترغب بالحصول عليها.

2- كي تتجنبي مشكلة التكرار حاولي أن تعرفي الهدايا التى حصلت عليها سابقا في مثل هذا اليوم، فأنت تريدين تقديم هدية مثالية تترك أثر في النفس لذلك من الغير منطقي تكرار نفس الهدايا.

3- ناقشي الموضوع مع زوجك وحاولي أن تعرفي ما الذى سيقترحه، لا تبالغي كثيراً لمجرد أنك تريدين أن تنالي الاعجاب المهم هو أن تختاري الهدية اللائقه.

4- قومي بإرفاق الزهور مع الهدية، فحتى لو كان اختيارك للهدية غير مناسب فارسال الزهور مع الهدية سيبعجها ويدخل السرور إلى قلبها.

5- كنوع آخر من الهدايا يمكنك أن تعرضي خدماتك عليها، ان كانت بحاجه الى مساعده في التسوق أو أعمال المنزل يمكنك أن تساهمي بذلك.

6- تذكري دائما أن أي هدية ترغبي في تقديمها يجب أن تعكس ذوقك الخاص ومشاعرك، فالغاية من الهدية هي أن تبرزي تقديرك لها.

كلمات دلالية