الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

مباريات دوري كرة القدم الجماهيري الطيراوي بعنوان: مدينة بلاعنف

منى عرموش -
نُشر: 31/07/12 15:55,  حُتلن: 18:44

بدأت المباريات بعد صلاة العشاء في الساعة التاسعة والنصف مساءً حيث جرت المباراة الأولى بين فريق قلب الأسد وفريق الهلال

المباراة الثانية كانت بين فريق عراقي طيرة وفريق الأهلي قد إنتهت بفوز فريق الأهلي بـ4 أهداف مقابل هدف لفريق عراقي طيرة

انطلقت مساء يوم الإثنين اليوم الثاني على التوالي في الطيرة مباريات دوري كرة القدم الجماهيري في ليالي شهر رمضان المبارك وذلك بإشراف مشروع مدينة بلا عنف ومشاركة مركز الطيرة الجماهيري والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وذلك بمشاركة مئات المشجعين من أهالي مدينة الطيرة، وأقيمت 6 مباريات لأجيال مختلفة.

بدأت المباريات بعد صلاة العشاء في الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث جرت المباراة الأولى بين فريق قلب الأسد وفريق الهلال وأنتهت بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين حيث سجل الهدفين لصالح قلب الأسد اللاعب مياس خاسكية، أما هدفيّ فريق الهلال فقد سجلهم اللاعب يسري فضيلي. اما المباراة الثانية فكانت بين فريق عراقي طيرة وفريق الأهلي قد إنتهت بفوز فريق الأهلي بـ4 أهداف مقابل هدف لفريق عراقي طيرة. سجل أهداف الأهلي، ادهم سلطان ،محمد عراقي،اوس عراقي،مهند داوود(ذاتي)، وسجل هدف عراقي طيرة قصي عراقي.

مباراة شيّقة وحماسية
أختتم هذا اليوم بمباراة شيّقة وحماسية بين فريق شباب المستقبل وفريق القدامى، وإنتهت بـ 3 أهداف لصالح فريق القدامى مقابل هدفين لفريق شباب المستقبل، سجل الأهداف لصالح فريق القدامى، حمادة فضيلي، يحيى قشوع، مؤيد دعاس أما هدفي فريق شباب المستقبل سجلهن اللاعب شادي قاسم. أما في دوري الإعدادي والثانوي فكانت النتائج كالتالي فريق البرازيل فاز على فريق النسور بهدفين مقايب لا شيء، وفاز فريق السلطان على فريق الصقور بالنتيجة 1-0، اما فريق طيرة سيتي وفريق ريال طيرة فقد انتهت المباراة فيما بينهما بنتيجة التعادل 3-3.

مقالات متعلقة