الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

افتتاح مباريات دوري رمضان لكرة القدم في الطيرة تحت عنوان مدينة بلا عنف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 30/07/12 13:57,  حُتلن: 19:28

مساء اليوم الاثنين ستجرى مباريات سيشارك فيها ثلاثة فرق وهي، قلب الاسد – الهلال عراقي الطيرة – الاهلي وشباب المستقبل – القدامى

افتتحت مساء يوم امس الاحد في الطيرة مباريات الدوري الجماهيري لشهر رمضان وذلك تحت رعاية برنامج "مدينة بلا عنف" وبلدية الطيرة والمركز الجماهيري وبمشاركة واسعة من الفرق وعشرات المشجعين. بدأت المباريات بعد صلاة العشاء في الساعة العاشرة مساءا وكانت المباراة الاولى بين فريق "قهوة جاد" وفريق "ابناء المحص" والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل من الفريقين، حيث سجل الاهداف كل من اللاعب تامر خاسكية وساهر فضيلي. واما في المباراة الثانية فقد التقى فريق "ابناء عراقي" في مواجهة مع فريق النصر والتي انتهت بفوز الاخير بهدف نظيف سجلة اللاعب وسام عقفة.

 

وقد اختتم اليوم الاول من الدوري بمباراة شهدت اربعة اهداف رائعة عندما التقى فريق "ريال كافي" بنظيره الصعب فريق" الغرابي" حيث استطاع الاخير تسجيل ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد. يشار الى انه ستجرى مساء اليوم الاثنين مباريات سيشارك فيها ثلاثة فرق وهي، قلب الاسد – الهلال، عراقي الطيرة – الاهلي وشباب المستقبل – القدامى. هذا واثنى الجمهور واللاعبين على ضرورة اللعب تحت عنوان مدينة بلا عنف، كي يتم خلق اجواء من المحبة والتسامح ورفع الوعي.

مقالات متعلقة