الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

أجواء رياضية كرنفالية في مباريات دوري رمضان لكرة القدم في مدينة شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 26/07/12 18:23,  حُتلن: 21:35

يتوقع أن يختتم الدوري في السادس والعشرين من شهر رمضان ويقوم بتحكيم المباريات كل من وسام بشناق ومحمد صبح وياسر منديه

يشارك في الدوري 25 فريقاً وهي مشاركة قياسية مع السنوات الماضية وكالعادة تتنافس في الدوري فرق من مختلف الأطياف والأحياء المختلطة ما يعكس الأجواء الأخوية السائدة في المدينة

بأجواء تسودها الروح الرياضية والحماسية والتسامح، وتماشيا مع أهداف الشهر الفضيل، تشهد "ساحة الكرك" في شفاعمرو، منذ مطلع الشهر الفضيل مباريات دوري رمضان لكرة القدم المصغرة، الذي اصبح حدثا سنوياً في كل عام تحت رعاية ودعم رئيس البلدية ناهض خازم وبإشراف قسم الرياضة ومديره كارم صبح وبدعم برنامج "مدينة بلا عنف" بمديره سعيد خطيب وقسم مكافحة الكحول والمخدرات بمديرته دنيا جبران.

 

وكان رئيس البلدية ناهض خازم طلب قبل انطلاق الشهر الفضيل من مدير قسم الرياضة ومدير "مدينة بلا عنف" تقديم برنامج لدوري رمضان لهذا العام، وهو ما حصل فصادق الرئيس على البرنامج وعلى الميزانية المطلوبة لينطلق الدوري. وتم تعيين عامر بشناق ومجد بسيسي مركّزيْن للدوري.

مشاركة قياسية
ويشارك في الدوري 25 فريقاً، وهي مشاركة قياسية مع السنوات الماضية. وكالعادة تتنافس في الدوري فرق من مختلف الأطياف والأحياء المختلطة ما يعكس الأجواء الأخوية السائدة في المدينة.
وشدد صبح وخطيب وبشناق على أن الدوري يستقطب المئات من أهالي شفاعمرو من مختلف الأحياء فضلاً عن انه يضم خامات كروية ممتازة وهذا ما لمسه الجمهور الكبير خلال المباريات التي تشهد تنافساً شديداً منذ البداية. ويتوقع أن يختتم الدوري في السادس والعشرين من شهر رمضان.
ويقوم بتحكيم المباريات كل من وسام بشناق ومحمد صبح وياسر منديه.

مقالات متعلقة