الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

الدولي الإسباني أندريس إنيستا: هؤلاء اللاعبون هم الضمان لمستقبل برشلونة

كل العرب
نُشر: 25/07/12 15:58,  حُتلن: 22:44

إنيستا:
النادي يضمن مستقبله من خلال استغلال المراكز المختلفة ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للاعبين الشباب هو الشعور بالراحة مع اللاعبين الكبار بنفس الوضع الذي كانوا عليه سابقاً

أكد لاعب خط الوسط الدولي الإسباني أندريس إنيستا أن برشلونة لديه كل ما يدعو للتفاؤل بشأن مستقبله ومستقبل العديد من اللاعب الشباب الذين هم على استعداد لاتخاذ خطوة من أجل الصعود إلى الفريق الأول في الموسم الذي سينطلق قريباً. وسينضم إلى الفريق الأول لاعبين مثل مارتن مونتويا وسيرجي روبرتو وجيرارد ديولوفيو في المستقبل القريب فيما يشعر إنيستا بأن وجود لاعبين من ذوي الخبرة سيساهم بنسبة كبيرة جداً في ضمان هؤلاء الشباب ومساعدتهم على تنمية مواهبهم بشكلٍ سريع.



وقال اللاعب المُلقب بالرسام للموقع الرسمي للنادي الكتلوني : “النادي يضمن مستقبله من خلال استغلال المراكز المختلفة ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للاعبين الشباب هو الشعور بالراحة مع اللاعبين الكبار بنفس الوضع الذي كانوا عليه سابقاً”. واعترف إنيستا أن هدف برشلونة في الموسم الجديد هو المنافسة على جميع الألقاب الكبرى بعد خسارة الدوري الإسباني والإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي واضاف : “نحن حريصون على تحقيق النجاح أكثر من أي وقتٍ مضى إن لم يكن أكثر من ذلك”.

مقالات متعلقة

Got