الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

أليجري: سنعمل على قدر المتاح حتى نهاية الميركاتو وأثق في أننا سندعم صفوفنا

كل العرب -
نُشر: 23/07/12 10:32,  حُتلن: 22:48

ماسيمليانو أليجري:

ربما ليس عذراً بالشكل الكافي لكننا خضنا مواجهة الإنتر بالكثير من اللاعيبين اليافعين لكننا قدمنا مباراة جيدة ربما تكون هناك بعض الأخطاء بالخط الخلفي لكن بالمجمل قدمنا مباراة جيدة من وجهة نظري

بعد خسارته في شوطي فريقه بكأس تيم ، أكد ماسيمليانو أليجري مدرب ميلان أن فريقه يملك الوقت الكافي لتحسين النوعية وسد الثغرات بعد رحيل عدداً من نجوم فريقه بهذا الصيف ، مؤكداً أن فريقه يملك بعض الاعذار بخسارة مباراة إنتر بالذات. وكان ميلان قد خسر في أول 45 دقيقة خاضها فريقه بكأس تيم ضد يوفنتوس بهدف نظيف ، بعدها خسر بهدف مقابل هدفين في مواجهته التالية ضد الإنتر الذي إستطاع الظفر بالبطولة.

 

أليجري قال للقناة الخامسة عقب اللقاء : "ربما ليس عذراً بالشكل الكافي لكننا خضنا مواجهة الإنتر بالكثير من اللاعيبين اليافعين ، لكننا قدمنا مباراة جيدة ، ربما تكون هناك بعض الأخطاء بالخط الخلفي لكن بالمجمل قدمنا مباراة جيدة من وجهة نظري".
أليجري أكد أن الصورة الحالية ليست هي النهائية لفريقه فأضاف : "ماذا سيحدث حتى موعد نهاية الميركاتو بآخر أغسطس ؟ هناك الكثير من الأمور ، على الأقل هناك بعض الدوليين هناك في لندن للمشاركة في الأولمبياد الصيفية وبالتأكيد إفتقدنا لخدماتهم ، أثق تماماً في أننا سندعم صفوفنا أيضاً لأن الإدارة تعلم أننا لانزال بحاجة لبعض التدعيمات ، لكننا سنعمل من الآن على قدر المتاح وسننظر للأمام".

مقالات متعلقة

Got