الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

وفد من مدربي كرة القدم يزور بلدية الناصرة في إطار مشروع التعايش السلمي

كل العرب
نُشر: 22/07/12 19:25,  حُتلن: 08:16

وفد من مدربي ورجال الرياضة من مختلف دول العالم زار بلدية الناصرة في إطار مشروع الرياضة "كرة قدم من أجل السلام" من أجل التعايش السلمي بين الشعوب

المشروع ينظم منذ اكثر من 12 عاما واقيم المهرجان الاختتامي على ستاد الناصرة عيلوط بمشاركة اكثر من 1400 طالب من مختلف المدن العربية واليهودية

قام وفد من مدربي ورجال الرياضة من مختلف دول العالم يزور بلدية الناصرة وذلك في إطار مشروع الرياضة "كرة قدم من أجل السلام" من أجل التعايش السلمي بين الشعوب حيث يقام المشروع بمبادرة عدة اطراف وجهات رسمية في البلاد.

وينظم المشروع منذ اكثر من 12 عاما. وهذا اقيم المهرجان الاختتامي على ستاد الناصرة عيلوط بمشاركة اكثر من 1400 طالب من مختلف المدن العربية واليهودية وبمشاركة مدربين ومتطوعين من مختلف أنحاء البلاد .

تعزيز السلام بين الشعوب
واختتم المشروع بمهرجان رياضي فني كبير في اجواء رياضية احتفالية لم تسبق لها مثيل في ستاد الناصرة عيلوط . وفي ختام المهرجان قام وفد من المدربين بزيارة بلدية الناصرة حيث كان في إستقبالهم القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ودكتور راجي سروجي مدير قسم الرياضة ومسؤول ملف كرة القدم احمد الحلو . ورحب سلام بالوفد مشيرا الى اهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات التي تساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز السلام بين شعوب المنطقة معتبرا الرياضة الوسيلة الانجع لتحقيق ذلك .

مقالات متعلقة