رياضة وشبابSports

كانزاوا بزيارة البلاد للمرة الثانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب العالمي في مجال كراتية الشوتوكان كانشو كانزاوا بزيارة للبلاد

كانشوا كانزاوا الحاصل على (10 دان) وتعتبر اعلى الدرجات بمجال الكراتيه يعتبر اكبر خبير متواجد حاليا بمجال الكراتيه (شوتوكان) ومن احد طلاب مؤسسي هذه الطريقة


قام المدرب والخبير العالمي في مجال كراتيه الشوتوكان كانشو كانزاوا بزيارة البلاد للمرة الثانية، حيث رافقه خلال الزيارة ابنه المدرب الشهير نوباكي كانزاوا حيث تواجد في البلاد قبل اربع سنوات زار من خلالها نادي ابطال الصحراء بإدارة المدرب حازم أبو قويدر. حيث تخللت زيارته معسكر تدريب في معهد الرياضة فينچت اشترك بالمعسكر عدة نوادي من الوسط العربي واليهودي وكانت أيضاً نوادٍ من خارج البلاد مثل الاردن وتركيا.

وتخلل المعسكر على تدريبات مكثفة شملت مدربي ومرشدي وطلاب الكراتيه. كما وقام نادي ابطال الصحراء بعرض للكراتيه ادهش إعجاب الحضور وكان العرض يتحدث من صميم المجتمع البدوي.
واسفرت نهاية المشاركة على تتويج مميز لفرقة "ابطال الصحراء" حيث حاز ورد أبو قويدر على الحزام الاسود دان2 ومحمد حسين أبوقويدر رضوان حازم أبو قويدر ورشاد خالد الحمامدة وطه سليمان أبو قويدر محمد يوسف أبو قويدر.

اعلى الدرجات بمجال الكراتيه
نشير في هذا السياق، الى أن المدرب المذكور يعد كانشوا كانزاوا الحاصل على (10 دان) وتعتبر اعلى الدرجات بمجال الكراتيه فهو اكبر خبير متواجد حاليا بمجال الكراتيه (شوتوكان) ويعتبر من احد طلاب مؤسسي هذه الطريقة وابنه نوبواكش الحائز على بطولة العالم اربع مرات في القتال والكاتا ويحمل (دان7). كما وقام كانزاوا بإجراء امتحانات لطلاب المدرب حازم ابو قويدر نادي ابطال الصحراء للأحزمة السود ودان2 واجتازوا الامتحانات بتفوق ونجاح كما واثنى المدرب العالمي على حازم أبو قويدر على براعة طلابه والمجهودات الذي بذله من أجل تقدم الطلاب رغم جميع الصعاب.

بطولات ومعسكرات خارج وداخل البلاد
كما وشكره على الزيارة الاخيرة التى قام بها لنادي ابطال الصحراء أبو قويدر ويعتبر نادي ابطال الصحراء بإدارة المدرب الشهير حازم أبو قويدر النادي الوحيد في الوسط البدوي وهو متواجد في قرية غير معترف بها وقام ببنائه بمجهوده الخاص كما واشترك بعدة بطولات ومعسكرات خارج وداخل البلاد مثل ايطاليا واليونان والبرتغال والأردن وغيرها.

كلمات دلالية