الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

عضو الكنيست أكرم حسون: عدم وجود إطارات رياضية يوّلد الانحراف

كل العرب
نُشر: 20/07/12 13:14,  حُتلن: 14:55

عضو الكنيست حسون:

عدم وجود إطارات رياضية يوّلد الانحراف

هذه مبادرة مهمة ومرحب بها وبلذات لأن الرياضة تجمع وتكون جسور سلام صداقة وشراكة بين جميع الناس هنا وبكل مكان

يسعدني أنني كنت دائماً مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالرياضة وكنت عنصرا فعّالا ومدربا سابقا لكرة القدم ومدربا للرياضة في المركز الجماهيري بدالية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني لعضو الكنيست الدكتور أكرم حسون، جاء فيه: "اشترك عضو الكنيست الدكتور اكرم حسون بأمسية رياضية مندوباً عن الأقليات، وكرياضي سابق، وقال: "إن عدم وجود إطارات رياضية يوّلد الإنحراف". وقد ترأست عضو الكنيست "فاينا كيرشنباوم" اللوبي للإنجازات الرياضية والتعليمية، لتشجيع التنافس الرياضي من خلال تثقيف شبابنا على القيم، والإنضباط والصداقة والتي تهدف الى تنمية شباب أقل عنفاً وبعيدون عن المخدرات والكحول".

وتابع البيان: "عضو الكنيست الدكتور اكرم حسون رحّب بمبادرة "كيرشنباوم" وأضاف: "هذه مبادرة مهمة ومرحب بها وبالذات لأن الرياضة تجمع وتكون جسور سلام، صداقه وشراكة بين جميع الناس هنا وبكل مكان، ويسعدني أنني كنت دائماً مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالرياضة، وكنت عنصرا فعّالا ومدربا سابقا لكرة القدم، ومدربا للرياضة في المركز الجماهيري بدالية الكرمل، وعضوا سابقا في المجلس الأعلى للإدارة الرياضة في اسرائيل".

عدم وجود المواقع الرياضية
وأردف البيان: "وقال ايضاً، جميع رؤساء الحكومات السابقة، تجاهلوا ولم يعطوا أية أهمية للرياضة وبالذات بالوسط غير اليهودي. وأضاف أن أحد مشاكل الرياضة في إسرائيل، يكمن في الميزانية الضئيلة التي أحيلت إلى السلطات من أجل تطوير الرياضة، مما أدى الى عدم تقدمهم وتطوّرهم في هذا المجال، وإستيعابهم للشبيبة التي تبحث عن إطار اجتماعي وتربوي. كرئيس بلدية دالية الكرمل سابقاً، لاحظتُ إرتفاعا لإنحراف الشبيبة واقبالهم المتزايد على المخدرات والكحول، لعدم وجود المواقع الرياضية في القرية وعدم وجود إطارات رياضية للشباب. يمكن وضع إطار رياضي مناسب الذي يساعد أطفالنا على الطريق الصحيح لتعليمهم القيم، والعمل الجماعي والإنضباط في العمل. آمل أن دولة إسرائيل ستنجح في تطوير هذا المجال الهام وإستثماره".

سيطرة النساء
وإختتم البيان: "بعد الكلمة الذي ألقاها عضو الكنيست الدكتور أكرم حسون، أشار اللاعب السابق ولاعب كرة السلة "تال برودي" على أهمية ما تفضل به عضو الكنيست د.حسون وقال بعد زيارته لدالية الكرمل تعرف على فريق كرة السلة في القرية وأدهشه ان الفريق مؤلف من 90% من النساء، وأعجب بالتقاسم الراضي بهذه البلدة حيث ان فريق كرة القدم يتألف من الرجال وكرة السلة تحت سيطرة النساء. وأضاف ايضاً بانه سعيداً جداً لإكتشافه بأن فريق الهوكي بمركز كندا في "المطلة" هناك فريق متكاتف ومنوع المكون من الدروز، العرب، واليهود ويلعبون جنباً الى جنب على الجليد بدون اشكال وبغض النظر عن الدين أو القومية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
259896.40
BTC
0.51
CNY