الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

ماسكيرانو:أسعى للبقاء في برشلونة وتجديد العقد لعام 2016 يمضي بشكل جيد

كل العرب -
نُشر: 20/07/12 08:18,  حُتلن: 23:14

خافيير ماسكيرانو:

لا أضع هدفاً بعينه مع برشلونة أتمنى أن أتمكن من البقاء لأعوام طويلة لو تم الاتفاق على تمديد التعاقد فسيكون إلى عام 2016 سيكون عمري 32 عاماً

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو يوم أمس الخميس، أن تجديد تعاقده مع برشلونة حتى عام 2016 "يمضي بشكل جيد"، وأنه يتمنى مواصلة اللعب مع الفريق الكتالوني لما هو أبعد من ذلك التاريخ. وأوضح في مؤتمر صحافي "لا أضع هدفاً بعينه مع برشلونة. أتمنى أن أتمكن من البقاء لأعوام طويلة. لو تم الاتفاق على تمديد التعاقد فسيكون إلى عام 2016، سيكون عمري 32 عاماً، وإذا ما كنت في حالة جيدة، سأود اللعب أكثر قليلاً. لا أفكر إذا ما كنت سأعتزل في برشلونة".



ويتفاوض ماسكيرانو (28 عاماً) خلال الأيام الحالية على تمديد تعاقده، ومن المنتظر أن يتم التوصل لاتفاق في هذا الشأن عما قريب. وقال اللاعب "من جانبي هناك أفضل الاستعداد المسبق للمواصلة هنا. أود البقاء أعواماً كثيرة في برشلونة. الأمور تمضي بشكل جيد للغاية". وأبرز الأرجنتيني أنه يمر "بلحظة جيدة جداً" مع فريقه الحالي. وقال "في ليفربول مرت علي أيضاً لحظات مهمة. برشلونة يصنع أشياء كثيرة وأنا سعيد بأعوامي معه. بفضل الرب، شعرت منذ اليوم الأول بأنني محبوب للغاية من جميع زملائي".

مقالات متعلقة

Got