أخبارNews & Politics

المركز الجماهيري كفر برا يختتم مخيمه الصيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري كفر برا يختتم مخيمه الصيفي بأجواء الفرح والمتعة

تخلل المخيّم العديد من الفعاليات الممتعة والفقرات الشيقة منها، رحلات الى منتجع "نحشونيت" ومسبح ابو تميم ومدينة الملاهي السوبرلاند واللونا بارك والمماديون

مديرة المخيم نعمات عاصي شكرت الطلاب على المشاركة الفعالة والأهالي على ألتعاون وكذلك شكرت طاقم المركز الجماهيري فاتن ريان  لبنى ريان ورشيقة عاصي والمرشدات القائمات على هذا المخيم


بأجواء الفرح والمتعة اختتم مركز الجماهيري كفر برا مخيمه الصيفي "ألشروق" لهذا العام والذي استمر 13 يوماً، قضى فيه الاولاد اجمل وأمتع الاوقات.  اشترك في المخيم حوالي 50 مشاركاً ومشاركة من الصف الاول حتى السادس.


تخلل المخيّم العديد من الفعاليات الممتعة والفقرات الشيقة منها، رحلات الى منتجع "نحشونيت"، ومسبح ابو تميم ومدينة الملاهي السوبرلاند واللونا بارك والمماديون، كذلك فعاليات اجتماعية، تعليمية وترفيهية مميّزة ومسرحية الحذر على الطرق، حيث تم من خلالها التعرف على كيفية التصرف على الطريق وعبور الشارع وكيفية الوقاية من حوادث الدهس والسير. هذا وتم اختتام المخيم بفعاليات لاستقبال الشهر الفضيل وسرد قصصي مع الحكواتي طوني حداد.

الدعم المادي والمعنوي
مديرة المخيم نعمات عاصي شكرت الطلاب على المشاركة الفعالة والأهالي على ألتعاون وكذلك شكرت طاقم المركز الجماهيري فاتن ريان ,لبنى ريان ورشيقة عاصي والمرشدات القائمات على هذا المخيم وكل من ساهم في نجاحه، وقالت تغمرنا السعادة بنجاح المخيم فهذا ما نصبو اليه دائما ، وهو خلق العديد والمزيد من الاطر التي يستفيد منها طلابنا وأهاليهم .
كما وتقدمت نعمات بالشكر الجزيل لرئيس المجلس المحلي محمود عاصي على الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه للمركز الجماهيري في القريه لاستمرار مسيرة العطاء. وكل عام وانتم بخير.

كلمات دلالية