الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

الشيخ خالد اغبارية والد الأم التي فارقت الحياة بعد ولادة توأمها: سنربي الطفلين بدمع العين

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/07/12 08:03,  حُتلن: 13:19

الشيخ خالد اغبارية من مشيرفة والد الأم المرحومة سيرين:

سأقوم بتربية حفيدي التوأم أبناء المرحومة حسب الدين الاسلامي

بالرغم من الألم الشديد والحزن الكبير لكن قدر الله فوق كل اعتبار

إبنتي صارعت الموت بعد معاناتها بمرض السرطان والتي كانت تحلم بمشاهدة رضيعيها بعد عشر سنوات من انتظار نعمة الأمومة

"بالرغم من الألم الشديد والحزن الكبير لكن قدر الله فوق كل اعتبار. أشكر الله على كل شيء إنا لله وإنا اليه لراجعون" بهذه الكلمات بدأ الشيخ خالد اغبارية من مشيرفة حديثه بعد أن فقد ابنته سيرين التي صارعت الموت بعد معاناتها بمرض السرطان والتي كانت تحلم بمشاهدة رضيعيها بعد عشر سنوات من انتظار نعمة الأمومة.


الشيخ خالد اغبارية والد المرحومة سيرين: قضاء الله 

المرض الخبيث
وقال والد سيرين الشيخ خالد أحمد اغبارية إن "ابنته التي توفيت جراء المرض الخبيث وكانت اغلى ما يملك ورافقها طيلة الفترة التي امضتها في المستشفى" مؤكدا بأنه "الآن يشعر بالحزن الشديد لوفاتها ومؤكدا أن المسؤولية اصبحت كبيرة عليه إذ سيقوم بتربية حفيديه التوأم أبناء المرحومة حسب الدين الاسلامي هو وجدتهم والوالد علاء اغبارية وافراد عائلته ووالديه".

تفاصيل القضية
وقال الشيخ خالد اغبارية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لم تتمكن المرحومة سيرين من مشاهدة ابنائها محمد ونور الهدى بعد أن انتظرتهما أكثر من عشر سنوات إلا أن قدرة الله كانت فوق كل الاعتبارات بعد أن اصيبت بمرض السرطان وهي حامل بشهرها السابع حيث شعرت سيرين البالغة من العمر 27 عاما بألم وعلى أثره توجهت للمستشفى لإجراء بعض الصور والفحوصات ليتبين أنها تعاني من مرض السرطان الذي اصابها بالكبد والرئتين الأمر الذي دفع قسم الولادة في مستشفى رمبام في حيفا لاجراء عملية قيصرية لسيرين لإنقاذ التوأم من أجل البدء بعلاج كيماوي، وبالفعل قام الطاقم الطبي باجراء عملية وأنقذ محمد ونور الهدى وبعدها استفاقت الأم من الغيبوبة وعلمت انها انجبت وأنها وأخيرا أصبحت أما، لكنها لم تتمكن من مشاهدتهما بسبب ادخالهم لغرفة العناية والمراقبة وبعدها بأيام توفيت". واختتم الشيخ خالد اغبارية يقول للعرب: "الله اعطى ولله أخذ ونسأل الله أن يرحم فقيدتنا الغالية سيرين وأن يدخلها فسيح جناته انا لله وانا اليه لراجعون".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241675.96
BTC
0.52
CNY