الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

بمبادرة مساواة:ناشطات اجتماعيات يشاركن بورشة تدريب مهارات إدارية بالناصرة

كل العرب
نُشر: 16/07/12 17:32,  حُتلن: 17:50

أبرز ما جاء في البيان:

بمبادرة مركز مساواة عقدت في مدينة الناصرة نهاية الاسبوع المنصرم ورشة تدريب حول مهارات إدارة المشاريع بمشاركة 20 متطوعة وناشطة اجتماعية

تخلل اليوم الثاني ورشة لتطوير مهارات كتابة المشاريع قدمتها رشا ناطور من الصندوق الجديد لاسرائيل وبعدها قدمت عرين عابدي مركّزة المشروع في مركز مساواة ورشتان

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب في إسرائيل جاء فيه: "بمبادرة مركز مساواة، عقدت في مدينة الناصرة نهاية الاسبوع المنصرم ورشة تدريب حول مهارات إدارة المشاريع، وكتابتها وتجنيد الموارد والتقييم، بمشاركة 20 متطوعة وناشطة اجتماعية، وذلك ضمن مشروع التربية لحقوق الانسان".

وأضاف البيان: "وبعد استقبال المشاركات وعرض البرنامج وملائمة التوقعات بينهن وتنسيق الفعاليات، قدّم المحامي نضال عثمان مركّز المشاريع في مركز مساواة، ورشة تدريب في إدارة مشروع التربية لحقوق الانسان، وورشة حول مفهوم الادارة والمهارات الادارية مركزا على نقاط مهمة منها ادارة الجلسات، العلاقات الخارجية، التخطيط، متابعة تنفيذ العمل، حل الصراعات، تجنيد الموارد، الادارة المالية وتطوير الطاقم، وفي نهاية اليوم نظمت امسية اجتماعية".

مهارات كتابة المشاريع
وتابع البيان: "وتخلل اليوم الثاني ورشة لتطوير مهارات كتابة المشاريع قدمتها رشا ناطور من الصندوق الجديد لاسرائيل، وبعدها قدمت عرين عابدي مركّزة المشروع في مركز مساواة ورشتان، الأولى في كتابة المشروع والتحليل، وأخرى لتطوير مهارات كتابة ووضع ميزانية المشروع، وتحدثت خلالها عن امكانية تجنيد مواد من صناديق وإعلانات ورعايات، وتطرقت الى أساليب كتابة الطلبات للتمويل".

الإدارة المالية
وأردف البيان: "أما اليوم الاخير فقد تخللته ورشة في الإدارة المالية ومتابعة تنفيذ كتابة التقرير ومن ثم تلخيص الورشات. وفي حديث مع عرين عابدي مركزة المشروع قالت: "هناك أهمية لدعم المهارات الإدارية، وتطوير أنماط ادارية وقيادية داعمة وذات توجه شمولي وكذلك زيادة التفاعل والتشبيك بين المؤسسات الثقافية لاكتساب المهارات ودعمها"".

التربية لحقوق الانسان
وأنهى البيان: "وتابعت عابدي:" تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الورشات التي اقيمت ضمن مشروع التربية لحقوق الانسان، وهي ورشات مُثرية ومهمة للتدريب حول كيفية ايجاد سبل فاعلة لتطوير التوجهات المختلفة واستغلالها، وكذلك تساهم الورشات ببحث المشاكل والمعوقات التي تؤثر على مخططات ومشاريع المشاركات وتساعدهن على التقدم وتحقيق الميزات اللاتي يسعين للوصول اليها"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY