الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:01

نتنياهو: ايران تمارس الإرهاب في كل مكان وندعو المجتمع الدولي للعمل ضدها

كل العرب
نُشر: 15/07/12 16:21,  حُتلن: 19:32

بنيامين نتنياهو:

المتسللون يصلون لإسرائيل ويتم اعتقالهم على الفور

سنستكمل هذا الأسبوع بناء الكيلومتر المئتين من الجدار الأمني الذي يتم بناءه على حدودنا مع مصر

محاولة حزب الله لارتكاب عملية إرهابية ضد هدف إسرائيلي في قبرص يتم برعاية إيرانية وهذا هو جزء من مخطط إيراني

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي للاعلام العربي، جاء فيه ما يلي: " فيما يلي مقتطفات من أقوال رئيس الوزراء نتنياهو في مستهلّ جلسة مجلس الوزراء التي عقدت صباح هذا اليوم في أورشليم القدس: أودّ أن أُطلع اليوم الحكومة أن 64 متسللاً عبروا الحدود (مع مصر) هذا الأسبوع ومنذ بداية الشهر دخل البلاد 183 متسلل. وبالمقارنة دخل البلاد في الشهر الماضي، حزيران/يونيو، 1000 متسلل وفي الشهر قبل ذلك وهو شهر أيارمايو دخل ألفي متسلل. إنني أذكّركم أن كل من وصل إلى الحدود، لم يصل إليها وكان يجلس هناك وانتظر أن يتم نقله إلى تل أبيب أو إلى مدن أخرى في اسرائيل، هذا لم يحدث، بل إن المتسللون يصلون ويتم اعتقالهم على الفور. وزدنا عدد أماكن الإقامة بعمل نشط جداً من قبل الحكومة".

نتنياهو: هولندا هي صديقة حقيقية لدولة إسرائيل وبطلة السلام والأمن

وتابع البيان: " وفي موازاة ذلك، سنستكمل هذا الأسبوع بناء الكيلومتر المئتين من الجدار الأمني الذي يتم بناءه (على حدودنا مع مصر). وهذا قد يأخذ عدة أشهر لاستكمال 20 الكيلومتر الأخرى في مناطق جبلية وفي وسط واجهة الحدود مع مصر. ونحن نمارس، دعوني أن أقول، ضغطاً واعياً قوياً داخل إفريقيا لنشرح للمتسللين أن اللعبة قد تغيرت. قواعد اللعب تغيرت. وسنمارس، بإيعاز منّي، ضغطاً كبيراً جداً على أرباب العمل الذين يوظّفون المتسللين. أولاً، عن طريق سلطة ضريبة الدخل، لكي يعلموا أن لا توجد "وجبات مجانية" ودفعنا أيضا مشروع قانون بشأن فرض عقوبات أكثر صرامة على أرباب العمل".

ايران والارهاب
وختم البيان: " يأتي المتسللون إلى هنا لأنهم يريدون العمل. وعندما سيكونون على إدراك بأن العمل غير متوفر هنا،  لن يأتوا وبقي لنا عمل كثير ونعمل على أصعدة كثيرة ولم أذكّر بعضها. ولكن لا شك أنه مع كل ما بقي لنا من عمل، فإننا نغير مسار الأمور وإسرائيل في الطريق الصحيح بمعالجة مشكلة أساسية هددت طابعها اليهودي والديمقراطي. وألفت انتباهكم أيضاً إلى ما نُشر في الإعلام وهو محاولة من قبل حزب الله لارتكاب عملية إرهابية ضد هدف إسرائيلي في قبرص يتم برعاية إيرانية وهذا هو جزء من مخطط إيراني. إيران تمارس الإرهاب في آسيا وأوروبا وأمريكا - بمحاولة للاعتداء على السفير السعودي لدى الولايات المتحدة وهي تمارس الإرهاب في الشرق الأوسط وندعو طبعاً المجتمع الدولي بالعمل بصرامة ضد إيران كونها أكبر مصدّر للإرهاب في العالم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
262568.91
BTC
0.51
CNY