الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

ليونيل ميسي: سيسك فابريغاس كان يعتقد بأنني أخرس! وغوارديولا افضل شخص

كل العرب -
نُشر: 14/07/12 14:48,  حُتلن: 19:44

ليونيل ميسي:

أنا الآن أكثر انفتاحاً وأنا لست خجولاً جداً في غرفة خلع الملابس كما كان الحال من قبل في مدرسة لا ماسيا حيث اعتقد سيسك فابريغاس عندما كنت صغيراً بأنني أخرس وظنوا أنني كنت غبياً

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نفسه عندما انضم إلى مدرسة تكوين الناشئين “لا ماسيا” حينما كان صغيراً حيث اعترف بأنه كان خجولاً للغاية في ذلك الوقت قبل أن يؤكد بأن هذا الخجل قد انتهى حالياً. وقال مهاجم برشلونة : “أنا الآن أكثر انفتاحاً وأنا لست خجولاً جداً في غرفة خلع الملابس كما كان الحال من قبل في مدرسة لا ماسيا حيث اعتقد سيسك فابريغاس عندما كنت صغيراً بأنني أخرس وظنوا أنني كنت غبياً”.



وفيما يتعلق بالمدرب بيب غوارديولا وبطولة كأس الأمم الأوروبية التي فاز بها المنتخب الإسباني واضاف : “ما زلت أعتقد أن بيب هو أفضل شخص ساهم في تحقيق كل النجاحات التي حققناها وأنا لم أشاهد أي مباراة في اليورو ولكني كنت على بينة من كل النتائج”. ولم يتردد قائد المنتخب الأرجنتيني في توجيه الشكر إلى مهاجم سانتوس والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا وقال : “أنا ممتن جداً لكلمات نيمار عني والتي دائماً ما كانت لطيفة عندما يتعلق الأمر بلاعب آخر”.

مقالات متعلقة

Got