الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

نادي الإفريقي التونسي: سننتدب السرسك للعب معنا ليعطينا عزيمة وإرادة وقوة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/07/12 10:50,  حُتلن: 13:00

رئيس نادي الإفريقي التونسي الملياردير سليم الريحاي:

السرسك سيكون ركنا مهما في مشروع الافريقي الجديد لأنه يمثل الإرادة وسيكون دافعاً قوياً لزملائه

صحيح أن المال يحول كل شيء إلى حقيقة ولكن المال بدون عزيمة لا يسوى شيئا وسيكون السرسك عزيمة النادي إذا ما حضر ووافق على اللعب معنا

إعتبر رئيس نادي الإفريقي التونسي الملياردير سليم الريحاي "انتداب الأسير المحرر اللاعب الفلسطيني محمود السرسك إلى صفوف فريق الأفريقي التونسي في المرحلة المقبلة مهم جدا لإلهام النادي والفريق العزيمة والإرادة المطلوبة".

 
الأسير السرسك

وأكد الريحاي أنه قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع السرسك وهنأه بمناسبة خروجه من الأسر، وعبر عن رغبته بأن يكون اللاعب ضمن صفوف الافريقي التونسي في المرحلة المقبلة لما يمثله من شجاعة، وسيكون ركنا مهما في مشروع الافريقي الجديد، لأنه يمثل الإرادة وسيكون دافعاً قوياً لزملائه، واعداً بأنه على استعداد تام لتكفل علاج السرسك وإعداده بدنياً وصحياً.

تدهور الحالة الصحية
وقال الريحاي أن شجاعة السرسك مطلوبة في شتى المجالات ، مضيفا "صحيح أن المال يحول كل شيء إلى حقيقة ، ولكن المال بدون عزيمة لايسوى شيئا، وسيكون السرسك عزيمة النادي إذا ما حضر ووافق على اللعب معنا". يذكر أن اللاعب محمود السرسك 25 عاماً لاعب نادي خدمات رفح والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم ، قد اعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي لـ3 أعوام دون توجيه تهمة بحقه، خاض خلالها إضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة 96 يوماً، أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل خطير جدا ، قبل صدور قرار الإفراج عنه.

مقالات متعلقة

Got