الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

اللاعب الإسباني خافي مارتينيز: لا أريد اللعب في برشلونة لأني مرتاح في أتلتيك

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/07/12 08:06,  حُتلن: 08:09

خافي مارتينيز:

لا أريد اللعب في برشلونة إنني أشعر براحة كبيرة في أتلتيك حتى 2016 موعد نهاية تعاقدي أرى نفسي في الحقيقة مستمراً مع أتلتيك

حاول اللاعب الدولي الإسباني خافي مارتينيز إيقاف التكهنات بشأن مستقبله، حيث أكد أمس الخميس أنه سعيد في فريقه أتلتيك بيلباو، مستبعداً قرب انتقاله إلى برشلونة. وقال اللاعب لمحطة "أنتينا 3 تي في" التليفزيونية الإسبانية: "لا أريد اللعب في برشلونة. إنني أشعر براحة كبيرة في أتلتيك. حتى 2016، موعد نهاية تعاقدي، أرى نفسي في الحقيقة مستمراً مع أتلتيك".

 

وأكد مارتينيز أنه لم يهتم كثيراً بالشائعات. وقال: " طالعت بعض الصحف وما يقال في التلفاز، لكن تلك الأمور لا تصيب دائما. لو أعرنا ما يقال انتباها، لكنت الآن لاعبا في سبعة أندية مختلفة". وأضاف في هذا الصدد: "كل أسبوع يخرج أمر جديد. عليك أن تنأى بنفسك لأن كل تلك الشائعات قد تؤثر عليك في النهاية". كما رفض مارتينيز الحديث عن الجدل الذي وقع بين الأرجنتيني مارسيلو بييلسا مديره الفني ومسؤولي النادي "الباسكي".

توتر
وأبرز: "لا أعرف جيداً ما حدث، لكن الأفضل للجميع هو ما يحدث الآن، أن تمضي كل الأمور بشكل طبيعي، أن يركز المدرب في عمله، وهو التدريب". وأقرّ اللاعب بحدوث "توتر"، لكنه أشار إلى أن ذلك "قد تراجع". وقال: "بييلسا أحد أفضل ثلاثة أو أربعة مدربين في العالم، إنه جيد للغاية وعلينا فقط أن ننظر إلى الطريقة التي لعبنا بها هذا العام. مشجعون كثيرون في إسبانيا كانوا مع أتلتيك هذا الموسم للطريقة التي لعبنا بها. لقد أخبرونا أنهم فخورون بنا للغاية".
 

مقالات متعلقة

Got