رياضة وشبابSports

صفوان الزعبي لموقع العرب:انا مسرور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صفوان الزعبي للعرب:انا مسرور لانتقالي للدرجة الممتازة وهذا فقط بداية المشوار

صفوان انتقل في الموسم الماضي من صفوف فريق اسي جلبوع ليقود خط وسط هبوعيل معين دالية الكرمل واستطاع تسجيل الاهداف الحاسمة ليصبح العمود الفقري لفريق الدالية وليثبت الفريق إقدامه في الدرجة الأولى مبكرا


انتقل اللاعب صفوان الزعبي من فريق هبوعيل معين دالية الكرمل الى صفوف فريق الدرجة الممتازة بلدي ريشون لتسيون. وكان صفوان قد انتقل في الموسم الماضي من صفوف فريق اسي جلبوع ليقود خط وسط هبوعيل معين دالية الكرمل واستطاع تسجيل الاهداف الحاسمة ليصبح العمود الفقري لفريق الدالية وليثبت الفريق إقدامه في الدرجة الأولى مبكرا.

 
اللاعب صفوان الزعبي خلال تكريمه

وأداء صفوان الرائع لن يخفى عن اعين المدربين من الدرجة الأولى والعليا لتصل اليه العروض الكثيرة والتي كان أهمها العرض الذي قدمه المدرب ايال لحمان والذي اعجبه أداء صفوان وسمع عنه الكثير ليتوجه الاعب طالبا منع اللالتحاق في صفوف فريق ريشون لتسيون والذي سيصارع في القمه بعد هبوطه من الدرجه العليا.

إمكانية النجاح
وصرح صفوان الزعبي لموقع العرب انه مسرور لإنتقاله للدرجة الممتازة وهذا الانتقال هو فقط بداية مشوار وفي النهاية سيصل الى أعلى المستويات. وأضاف صفوان الزعبي انه كان سعيدا بادائه في الدالية وشعر بالاحترام من قبل زملائه فقد اعطوه الامكانية للنجاح وتقديم ما عنده بصورة رائعة.


كلمات دلالية