الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

تمديد إعتقال مقدسيين بشبهة اقتحام وسرقة شركتين في ريشون لتسيون

كل العرب
نُشر: 12/07/12 13:14,  حُتلن: 13:53

أبرز ما جاء في البيان:

قبل حوالي الشهرين وقعت عملية اقتحام وسرقة في شركة ألبا بحيث قدرت قيمة المسروقات حينها بحوالي مليون ونصف مليون شاقل

في ساعات ليلة البارحة تم إقتحام المخزن والعثور على عدة صناديق تحتوي على بعض الأغراض المسروقة بالإضافة الى أقفال مصاعد تم سرقتها قبل حوالي الاسبوع من شركة الكو

تمديد اعتقال مشتبه يبلغ من العمر 23 عاما من سكان شرقي القدس والذي ادّعى بأن مشتبها آخر من سكان بلدة الرام شمالي القدس توجة اليه مؤخرا عارضا عليه شراء بضاعة مسروقة من المصنع

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قبل حوالي الشهرين وقعت عملية اقتحام وسرقة في شركة "ألبا" الواقعة في مدينة ريشون لتسيون - لواء المركز، وهي شركة لتصنيع الاقفال ومعدات اخرى معدنية تستعمل في تأمين الحراسة، بحيث قدرت قيمة المسروقات حينها بحوالي المليون ونصف مليون شاقل. وقد باشر طاقم تحقيقات خاص الذي شُكّل في شرطة منطقة "هشفيلا" بإشراف من الضابط المتقدم حاييم شرايبهند بالتحقيق في ملابسات القضية، وخلال عملية التحقيق تم التوصل واعتقال مشتبه يبلغ من العمر 23 عاما من سكان شرقي القدس، والذي ادّعى أثناء اللتحقيق معه بأن مشتبها آخر من سكان بلدة الرام شمالي القدس (منطقة B - سيطرة امنية اسرائيلية ومدنية فلسطينية) توجة اليه مؤخرا عارضا عليه شراء بضاعة مسروقة من المصنع المذكور، دالا إياه على أحد المخازن في المنطقة الذي تم به تخزين البضاعة المسروقة". كما جاء في بيان الشرطة.

وأضاف البيان: "في ساعات ليلة البارحة الاربعاء قام مخبري ومحققي الشرطة بالمشاركة مع قوات خاصة ومخبرين من شرطة محطة بنيامين بالسامرة بدخول بلدة الرام تحت ستار الظلام وبمساندة من قوات الجيش ومرافقة المشتبة المعتقل الذي أرشد القوات الى مكان مخزن البضاعة المسروقة، وبالفعل تم إقتحام المخزن والعثور على عدة صناديق تحتوي على بعض الأغراض المسروقة بالإضافة الى أقفال مصاعد تم سرقتها قبل حوالي الاسبوع من شركة "الكو"- شركة للمصاعد والقائمة ايضا في مدينة ريشون لتسيون". كما جاء في بيان الشرطة.

ضبط البضاعة المسروقة
وأنهى البيان: "هذا وقد تم ضبط البضاعة المسروقة واعتقال مستأجر المكان، وهو مواطن من سكان بيت حنينا يبلغ من العمر حوالي 25 عاما، حيث من المزمع عرض المشتبهين اليوم الخميس أمام محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات التي ما زالت جارية في شرطة منطقة هشفيلا- لواء المركز طاقم التحقيقات الخاص". الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
241329.28
BTC
0.52
CNY