الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

اوفير جندلمان: رئيس الوزراء نتنياهو يلتقي برئيس شركة فيليبس فرانسوا فان هوتين

كل العرب
نُشر: 10/07/12 15:28,  حُتلن: 16:14

المتحدث باسم رئيس الوزراء اوفير جندلمان:

شركة "فيليبس " العاملة في مجالات الإلكترونيات والصحة والإنارة تعمل في إسرائيل منذ قيام الدولة

طلب رئيس الوزراء من رئيس شركة "فيليبس" زيادة استثمارات الشركة في إسرائيل معتبراً أن الأمر سيعود بالفائدة والأرباح على الشركة نفسها وكذلك على الإسرائيليين

يبلغ حالياً نشاط الشركة في إسرائيل بمئات ملايين الدولارات سنوياً معظمها من صادرات منتجاتها بالإضافة إلى استثماراتها في شركات إسرائيلية تعمل في مجالات اختصاصها

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم رئيس الوزراء اوفير جندلمان، جاء فيه ما يلي: "التقى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أمس رئيس شركة "فيلبس" الدولية فرانسوا فان هوتين. وبحث الاثنان خلال الاجتماع أهمية دفع الاستثمارات الدولية في مجالات البحث والتطوير. كما تم الاتفاق على تشكيل فريق مشترك يرأسه مدير عام ديوان رئاسة الوزراء هرئيل لوكير ورئيس مجلس الاقتصاد القومي يوجين كانديل وممثل عن شركة "فيلبس" لدراسة سبل الارتقاء تكنولوجياً بأداء الجهاز الصحي وكذلك في مجال ترشيد استهلاك الطاقة".


اوفير جندلمان

وتابع البيان: " ويشار إلى أن شركة "فيليبس " العاملة في مجالات الإلكترونيات والصحة والإنارة تعمل في إسرائيل منذ قيام الدولة. وكانت الشركة قد افتتحت فرعاً لها في البلاد عام 1998 بعد أن دعا نتانياهو خلال ولايته السابقة رئيساً للوزراء إدارتها لزيارة البلاد والتعرف على شركات تكنولوجية إسرائيلية. وتُعتبر "فيلبس" عملاقاً عالمياً وقد سُجلت باسمها ما لا يقل عن 54 ألف براءة اختراع ومنها الترانزيستور والشريط المسجل (أوديو كاسيت) والأقراص المدمجة (CD) والرقمية الضوئية (DVD)".

استثمارات الشركة في إسرائيل
وختم أوفير بيانه: "ويبلغ حالياً نشاط الشركة في إسرائيل بمئات ملايين الدولارات سنوياً معظمها من صادرات منتجاتها بالإضافة إلى استثماراتها في شركات إسرائيلية تعمل في مجالات اختصاصها. وطلب رئيس الوزراء من رئيس شركة "فيليبس" زيادة استثمارات الشركة في إسرائيل معتبراً أن الأمر سيعود بالفائدة والأرباح على الشركة نفسها وكذلك على المواطنين الإسرائيليين. بدوره اعتبر رئيس الشركة فان هوتين اللقاء بالسيد نتانياهو طياً لصفحة كانت قد فُتحت قبل 14 عاماً عند انعقاد اللقاء السابق المشار إليه بين أقطاب الشركة ورئيس الوزراء لافتاً إلى أن "فيليبس" تشغل في فروعها الثلاثة في إسرائيل مئات المستخدمين العاملين في مجالات البحث والتطوير والإنتاج والتسويق والمبيعات" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
241801.30
BTC
0.52
CNY