فنانين

هل كانت شيرين مرشحة لخطوط حمراء أولا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل كانت شيرين عبد الوهاب مرشحة لغناء تتر خطوط حمراء بدل محمد فؤاد؟

على الرغم من أن الشائعات ترددت عن أن تتر مسلسل "خطوط حمراء" كان مكتوبا للنجمة شيرين عبدالوهاب منذ البداية، الا أن فؤاد، الذي لا يعلم هذا الأمر، وافق على غناء التتر بعد مكالمة من جهة الانتاج. وصرّح طارق العتر مدير أعمال محمد فؤاد بأنه

على الرغم من أن الشائعات ترددت عن أن تتر مسلسل خطوط حمراء كان مكتوبا للنجمة شيرين عبدالوهاب منذ البداية الا أن فؤاد وافق على الغناء فيه

طارق العتر:

الجهة المنتجة للعمل عرضت على فؤاد تقديم تتر العمل هذا العام وبعد إعجابه بكلمات الاغنية والمسلسل قام بتسجيلها


على الرغم من أن الشائعات ترددت عن أن تتر مسلسل "خطوط حمراء" كان مكتوبا للنجمة شيرين عبدالوهاب منذ البداية، الا أن فؤاد، الذي لا يعلم هذا الأمر، وافق على غناء التتر بعد مكالمة من جهة الانتاج. وصرّح طارق العتر مدير أعمال محمد فؤاد بأنه لا يعلم إذا كانت شيرين عبدالوهاب اتفقت على تقديم تتر مسلسل "خطوط حمراء" من عدمه، مؤكدا أن "الجهة المنتجة للعمل عرضت على فؤاد تقديم تتر العمل هذا العام وبعد إعجابه بكلمات الاغنية والمسلسل قام بتسجيلها فى أحد الاستديوهات لتتسلمها الجهة المنتجة".

وأضاف العتر الى أن: "تتر المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور خاصة أن فؤاد بعيد عن تقديم تترات المسلسلات منذ فترة كبيرة، وال أغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أسامة الهندى".

اللمسات الأخيرة
على جانب آخر أوضح العتر أن ألبوم فؤاد الجديد سيكون فى الأسواق بعد عيد الأضحى مباشرة، مؤكدا أن فؤاد يقوم بوضع اللمسات على الألبوم الذى يضم 10 أغنيات ويتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة ورامي جمال وخالد عز. يذكر أن خطوط حمراء هو أول بطولة مطلقة لأحمد السقا فى الدراما التلفزيونية، ويشاركه البطولة كل من رانيا يوسف، أروى جودة، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، محمد عادل إمام، أحمد رزق، والمسلسل من تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

كلمات دلالية
اصابة شخصين بحادث طرق مروع على شارع 85