الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

شبيبة هبوعيل نجوم الفريديس في كرة السلة ترتقي إلى الدرجة القطرية

كل العرب
نُشر: 07/07/12 17:41,  حُتلن: 18:45

النتائج المشرفة جائت كثمرة عمل دؤوب ومتواصل طيلة الثلاث سنوات الماضية بذل فيها اللاعبون والمدربون جهوداً كبيرة من أجل الوصول إلى مستوى مشرف يليق بالفريديس

قرر الإتحاد العام لكرة السله ترقية فريق الشبيبة "هبوعيل نجوم الفريديس" الى الدرجة القطرية بعد موسم ناجح خاضه الفريق في الدوري الإسرائيلي بكرة السلة لفئة الشبيبة أعمار 15-16 في الموسم 2012/2011 محققين بذالك إنجازاً مشرفاً حيث فاز في جميع المباريات عدا عن خسارة في مباراة واحدة. 


 

جائت هذه النتائج المشرفة كثمرة عمل دؤوب ومتواصل طيلة الثلاث سنوات الماضية، بذل فيها اللاعبون والمدربون جهوداً كبيرة من أجل الوصول إلى مستوى مشرف يليق بالفريديس ويرفع اسمها عالياً في فضاء الرياضة. هذا وقد وصل اللاعبون إلى مستوى مرتفع من القدرات الذاتية: "لديكم فريق لا مثيل له في كرة السلة الإسرائيلية في نفس الفئة العمرية، ومستوى اللاعبين من أعلى المستويات في إسرائيل ويستطيعون الوصول إلى أعلى الدرجات"- هذا ما أكده أحد المدربين المخضرمين في مجال كرة السلة الاسرائيلة الذي حضر بعض المباريات وشاهد اللاعبين عن كثب.

 تكريم اللاعبين
وبهذه المناسبة، قام الإداري واللاعب محمد زكريا حردان بدعوة اللاعبين والإدارة المكونة من السيد شكري ورقاني، هاشم حسين، محمد حسن مرعي، وائل ضمايرة وهشام أبو عريشة واستقبالهم في منزله، حيث تم تكريم اللاعبين وحثهم على مواصلة التدريبات وبذل الجهد في سبيل الوصول إلى أعلى المستويات في رياضة كرة السلة. كما وتم البحث في خطة العمل للموسم القادم وتحديد الأهداف. وهنا، تتقدم إدارة نادي هبوعيل نجوم الفريديس بالشكر والعرفان إلى كل من دعم الفريق وسانده مادياً ومعنوياً ونخص بالذكر كلاً من:
محمد برية- صاحب شركة برية للهندسة والبناء،  وإبراهيم أبو عريشة- أبو راجي- صاحب شركة "أ.ح.للتقليات" والأستاذ زكريا حردان- أبو سميح- المفتش في وزارة المعارف، ومحمد الحسن -صاحب حلويات ومطعم الناصرة،  وهاشم حمدان- صاحب محل أدوات البناء،  وفوزي عباهري- صاحب صيدلية فريديس فارم.
نبارك للاعبين والمدربين والإدارة، ونتمنى لهم مزيداً النجاح في الموسم القادم. 

مقالات متعلقة