الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

اشتراك البروفيسور هاني يونس بالمؤتمر السنوي لاطباء العلاج الطبيعي

كل العرب
نُشر: 04/07/12 12:45,  حُتلن: 12:49

 المؤتمر تمحور حول الاعشاب الطبية المستخدمة لتقوية جريان الدم في الشرايين وكيفية استعمالها

إنعقد المؤتمر السنوي لاطباء العلاج الطبيعي تحت رعاية الجمعية الاسرائيلية للاعشاب الطبية "عيلام" في مستشفى تال هشومير يوم الاثنين الموافق. وتمحور المؤتمر حول الاعشاب الطبية المستخدمة لتقوية جريان الدم في الشرايين وكيفية استعمالها . وقد دعي البروفيسور هاني يونس لالقاء محاضرة مطولة عن خبرته في استخدام الاعشاب الطبية التي تساعد على تدفق الدم بشكل افضل داخل الشرايين.


البروفيسور هاني يونس خلال القاء المحاضرة

وتطرق المحاضرون بالمؤتمر والذي احتوى على نخبة من المعالجين اليهود والاجانب الى انواع الاعشاب التي تساعد على تدفق الدم بشكل افضل داخل الجسم وتطرقوا ايضا للمشاكل التي تؤدي لخلل في جريان الدم ومنها مشاكل الجهاز الهضمي والتي تؤثر بشكل كبير وسلبي على جريان الدم داخل الجسم . ولقد لقيت المحاضرة التي القاها البروفيسور هاني يونس اعجابا كبيرا من الحضور لاهمية ما جاء فيها والتي تحدث فيها عن نبتة القبار المهملة حاليا في الطب الطبيعي والتي تساعد جدا على تجديد تدفق الدم للاطراف الميتة بالجسم كحالات الجرجرينا والتي تؤدي الى بتر الجزء المصاب بها.

نبتة القبار
وكانت المحاضرة مرفقة بصور لحالات عالجها البروفيسور هاني يونس عن طريق نبتة القبار ومن اهمها انقاذ حالة من الموت باذن الله قبل سنة ونصف. وتتلخص الحالة بمريض اصيب فجأة بالجرجرينا في جميع اطرافه ( اليدين والرجلين) وقطعت يده اليمنى وتقرر له قطع اليد الاخرى والرجلين الاثنتين ليبقى بدون اطراف. لكن زوجته رفضت وقررت التوجه للبروفيسور هاني يونس ومعالجته بشكل شخصي وقد سمح مدير المستشفى بمعالجته بالعلاج الطبيعي داخل المستشفى لوضعه الصحي الميؤوس منه. وفعلا وبحمد الله تعالج المريض وشفي تماما من الجرجرينا دون أن تقطع اطرافه الثلاثة المتبقية وهو اليوم بصحة جيدة جدا ويمارس جميع النشاطات بحياته بشكل طبيعي. يذكر أن الصور عرضت وبينت مراحل التقدم بالعلاج للحالة من بداية علاجها وحتى تعافى المريض بفضل الله.
 

شهادة تقدير
وحصل البروفيسور هاني يونس على شهادة تقدير لاشتراكه في المؤتمر. وفي حديث مع البروفيسور يونس حول المؤتمر قال لنا : " المؤتمر كان ناجحا جدا والحضور كان كبيرا جدا من كافة الفئات العلمية المتخصصة في علاج المرضى، بحيث اشترك هذا العام الكثير من الأطباء مدراء الاقسام في المستشفيات المختلفة في البلاد خلافا للعام الماضي الذي كان فيه حضور الاطباء من مجال الطب الحديث قليل جدا ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY