أخبارNews & Politics

وزير الطاقة والمياه لنداو يزور عرب الشبلي-أم الغنم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزير الطاقة والمياه لنداو يزور الشبلي-أم الغنم ويجتمع برؤساء المجالس البدوية

عرض موظفو الوزارة على الحضور آخر التطورات في حل المشاكل التي تعاني منها القرى في الوسط العربي فيما وعد الوزير بالعمل من أجل حل المشاكل
خلال اللقاء الهام الذي عقد بحضور طاقم موظفي وزارة الطاقة والمياه في الشمال عرض رئيس مجلس عرب الشبلي أم الغنم المهندس منير شبلي على الوزير أوضاع البنى التحتية في القرية والمشاكل التي تعاني منها القرية


ضمن زيارة وزير الطاقة والمياه ، عوزي لانداو إلى منطقة الشمال ، إستضاف مجلس عرب الشبلي أم الغنم الوزير لنداو والذي اجتمع مع ادارة المجلس المحلي ، وطاقم رؤساء المجالس البدوية المجاورة في منطقة الشمال.

 
بحيث شارك كل من رئيس مجلس الزرازير حسن الهيب، ورئيس مجلس بسمة طبعون محمد زبيدات، رئيس مجلس البطوف رياض خطيب، رئيس مجلس محلي كعبيه طباش زيدان كعبيه، ومستشار رئيس الحكومة للأقلية البدوية محمد كعبية، والدكتور ياسر حجيرات رئيس مجلس محلي بئر المكسور، وعضو الكنيست حمد عمار.
 
مطالب ومشاكل
وخلال اللقاء الهام الذي عقد بحضور طاقم موظفي وزارة الطاقة والمياه في الشمال عرض رئيس مجلس عرب الشبلي أم الغنم المهندس منير شبلي، على الوزير أوضاع البنى التحتية في القرية والمشاكل التي تعاني منها القرية فيما يتعلق بقضايا المياه وشبكات تصريف المياه وتطوير شبكات الكهرباء الخارجيه في القريه وعرض الرئيس على الوزير أهم مطالب القرية من ناحية شبكات المياه وتوفير الميزانيات الضرورية لاتمام المشاريع والبنى التحتية وايصال جميع بيوت القرية لشبكة تصريف المياه .
مشاكل قرى الوسط العربي
وفي هذا السياق قام كل من رئيس مجلس الزرازير حسن الهيب ورئيس مجلس البطوف رياض خطيب، بعرض ما تحتاجه قراهم من بنى تحتية وشبكات توصيل للكهرباء وأعمدة الكهرباء وخطوط الهاتف المتواجدة وشبكات تصريف المياه . هذا وعرض موظفو الوزارة على الحضور آخر التطورات في حل المشاكل التي تعاني منها القرى في الوسط العربي ، فيما وعد الوزير بالعمل من أجل حل المشاكل التي عرضها الرئيس شبلي ورؤساء المجالس وطالب موظفيه بالعمل من أجل حل تلك المشاكل في أسرع وقت ممكن بعد أنتهاء الجلسة توجه الحضور لتناول وجبة غداء مقدمه من المجلس المحلي عرب الشبلي ام الغنم في مطعم الأمل بادارة ابو خالد نصار. ويذكر أن الوزير قام بزيارة الى بيت محمد رشدان مقطرن مركز حزب اسرائيل بيتنا في قرى المرج.

كلمات دلالية