الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

مدير لواء الشمال بوزارة الداخلية يزور كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 03/07/12 12:58,  حُتلن: 14:10

خلال الزيارة عرضت إدارة الكلية إنجازاتها العريقة في مجال التربية والتعليم وتحدث أحمد بدارنه عن برامج ومشاريع الكلية والتي تمتد من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب

البروفيسور محمود خليل قام بعرض الإختصاصات في الكلية ومن جهته قام مدير لواء الشمال يوسي بار اون بالثناء على إنجازات الكلية للنهوض بجهاز التربية والتعليم في البلاد

قام يوسي بار اون، مدير لواء الشمال بوزارة الداخلية، وبلال الحاج، قائم مقام باللواء، بزيارة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين وكان في استقبالهما إدارة كلية سخنين الممثلة بأحمد بدارنه (أبو نزيه)، والبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية، ونزيه بدارنه مدير عام الكلية، ورئيس البلدية مازن غنايم وعدد من وجهاء المنطقة.

خلال الزيارة عرضت إدارة الكلية إنجازاتها العريقة في مجال التربية والتعليم، وتحدث أحمد بدارنه عن برامج ومشاريع الكلية والتي تمتد من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب، هذه البرامج التي تصب في مصلحة الوسط العربي خاصة والبلاد عامة.

تحقيق الإنجازات
عرض بروفيسور محمود خليل المسارات والإختصاصات في الكلية مشيراً إلى الإستمرار في عملية تحقيق الإنجازات، ومن جهته قام مدير لواء الشمال يوسي بار اون بالثناء على إنجازات الكلية للنهوض بجهاز التربية والتعليم في البلاد. وفي نهاية الزيارة قام أحمد بدارنه بتقديم درع تقديري ليوسي بار أون ولبلال الحاج تثميناً على جهودهما.

 

مقالات متعلقة