الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

مظاهرة للإسلامية أمام سفارة روسيا بتل أبيب تنديدا بدعم موسكو النظام السوري

كل العرب
نُشر: 01/07/12 22:02,  حُتلن: 07:34

المتظاهرون هتفوا بشعارات منددة بالموقف الروسي الحالي الداعم للنظام البعثي الحاكم في سوريا من خلال تزويده بالأسلحة ووقوفه ضد أي مشروع قرار يطرح في مجلس الأمن يطالب جزار سوريا بشار الأسد بالتنحي

بمشاركة قادة الحركة الإسلامية وعلى رأسهم الشيخين حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية ، والشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، نظمت الحركة صباح الأحد 1-7-2012 ، مظاهرة أمام سفارة روسيا في مدينة تل أبيب ، وذلك احتجاجا على الموقف الروسي المؤيد والداعم لنظام البعث السوري في حربه الشرسة ضد الشعب السوري الذي يناضل من أجل حريته وكرامته واستقلاله الحقيقي من قبضة دكتاتورية واستبداد عائلة الأسد وحزبها .

شارك في هذه المظاهرة أيضا ، الشيخ صفوت فريج والدكتور منصور عباس نائبا رئيس الحركة ، السيد سعيد الخرومي أمين عام حزب الوحدة العربية ( الذراع السياسي للحركة الإسلامية ) ، والدكتور أحمد أسدي رئيس الحركة في الجليل ، إضافة إلى العشرات من قادة وأبناء الحركة في الداخل .

شعارات منددة
هتف المتظاهرون أثناء المظاهرة بشعارات منددة بالموقف الروسي الحالي الداعم للنظام البعثي الحاكم في سوريا من خلال تزويده بالأسلحة ووقوفه ضد أي مشروع قرار يطرح في مجلس الأمن يطالب جزار سوريا بشار الأسد بالتنحي. وهتفوا ايضاً بشعارات داعمة للشعب السوري مؤكدة وقوف الجماهير العربية إلى جانبهم في هذه الفترة الصعبة والحرجة.

مساندة الشعب السوري
هذا وألقى كل من الشيخ حماد أبو دعابس ، والشيخ النائب إبراهيم صرصور ، والدكتور أحمد أسدي ، والسيد سعيد الخرومي كلمات أكدوا فيها على أن النصر آت لا محال للشعب السوري الذي سقط منه آلاف الشهداء على طريق الحرية أسوة بما حدث في مصر وليبيا وتونس . وشددوا على أهمية دعم العالم العربي والإسلامي وبالتعاون مع تركيا لوضع حد لما يجري من مذابح ، ومساندة الشعب السوري في تحقيق هدفه في دحر النظام الظالم ونيل حريته . مطالبين في الوقت نفسه روسيا بإعادة النظر في موقفها ، والانحياز الكامل للشعب السوري ومطالبه المشروعة . هذا وسيلتقي وفد رفيع المستوى من الحركة الإسلامية بسفير روسيا في إسرائيل قريبا للبحث الموضوع ، وتسليم رسالة شخصية للقيادة الروسية تطالب بموقف روسي منحاز للشعب السوري ، ومتعاون مع المجتمع الدولي في سعيه لوقف المجازر اليومية والدمار الشامل وحرب الإبادة التي يمارسها حزب البعث.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
238621.63
BTC
0.52
CNY