الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

المان سيتي يطلب قيمة البرتغالي رونالدو للتنازل عن الاسباني المتميز ديفيد سيلفا

كل العرب
نُشر: 01/07/12 20:40,  حُتلن: 08:15

ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات بين اللاعب ومانشستر سيتي لتمديد عقده الذي ينتهي في الوقت الراهن في يونيو / حزيران من عام (2014) فيما سيرافق هذا التمديد زيادة في الراتب السنوي الذي من شأنه أن يجعل منه واحداً من أعلى اللاعبين أجراً في العالم

ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن مانشستر سيتي ليس لديه أي نية لبيع لاعب خط الوسط الإسباني ديفيد سيلفا الذي يسعى ريال مدريد بقوة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.



وأكدت الصحيفة بأن إدارة النادي الإنجليزي قد وضعت خطة من أجل إفشال كل المحاولات التي يبذلها ريال مدريد للتعاقد معه بما في ذلك طلب الحصول على المبلغ المالي الذي دفعه النادي الإسباني لكريستيانو رونالدو عندما تعاقد معه في صيف عام (2009).

مفاوضات
وسيطلب المان سيتي وفقاً للصحيفة البريطانية مبلغ (99) مليون يورو للتنازل عن ديفيد سيلفا أي أكثر بثلاثة ملايين من المبلغ الذي قدمه ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد وهو ما فسرته الديلي ميرور بأنها استراتيجية لردع أي نادٍ من التعاقد مع النجم الإسباني. ومن المنتظر أن تبدأ المفاوضات بين اللاعب ومانشستر سيتي لتمديد عقده الذي ينتهي في الوقت الراهن في يونيو / حزيران من عام (2014) فيما سيرافق هذا التمديد زيادة في الراتب السنوي الذي من شأنه أن يجعل منه واحداً من أعلى اللاعبين أجراً في العالم.

مقالات متعلقة

Got