الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

إبتدائية قحاوش أم الفحم تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلابها

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 30/06/12 18:05,  حُتلن: 22:06

الحفل افتتح بآيات من الذكر الحكيم وبعدها كلمة مدير المدرسة الاستاذ محمد مفيد الذي أشاد بالأخلاق والتحصيل التعليمي العالي

بأجواء احتفالية مميزة مفعمة بالبهجة والفرحة، احتفلت مدرسة قحاوش الابتدائية في أم الفحم بتخريج كوكبة مميزة من الفوج الرابع للصفوف السادسة. وشارك في الاحتفال لفيف من الأهالي والأقارب وعلى رأسهم رئيس لجنة أولياء الأمور، الذين حضروا للمباركة لطلابهم، بعد أن أتموا المرحلة الابتدائية بكل تفوق ونجاح، وقد حضر الاحتفال كافة أعضاء الطاقم التدريسي في المدرسة.

 

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعدها كلمة مدير المدرسة الاستاذ محمد مفيد والذي أشاد بالأخلاق والتحصيل التعليمي العالي الذي يتمتع به الطلاب مناشدا اهاليهم للتمسك بهم لانهم هم المستقبل حاثا الخريجيين على أن يكونوا نموذجا للابن البار الصالح وصاحب الخلق العظيم والتمسك والسير على هذا الدرب .

تحقيق النجاح
واضاف استاذ محمد لافتا الى إنجازات المدرسة العديدة بفضل الله وفضل اولياء امور الطلاب وكما قد " تمنى من الله أن يساعدهم في تحقيق منالهم الاجتماعي والتعليمي ما بعد هذه المرحلة وأن يطرقوا أبواب العلم دون كلل أو ملل ليكونوا خير سفراء لنا من أجل تمثيل بلدهم العزيز ".

توزيع الشهادات
وبعد ذلك تخلل الحفل فقرات فنية منوعة وأبدى الحضور إعجابه بها، ومنها عدة فقرات غنائية لطلاب المدرسة ، والتي تراقصت معها قلوب الحاضرين فرحاً وبهجة. وتخلل أيضا فقرات فنية أضافت جوا من التألق والفكاهة خلال الاحتفال، كما كان هناك عرض أذهل الحضور لفرقة الدبكة من الصفوف السادسة. وهذا وقد شمل الحفل كلمة لرئيس لجنة الاباء الدكتور سامي جمال الذي شكر لكرم وعطاء المتبرعين للمدرسة. وفي الختام، قام مربو الصفوف ومدير المدرسة ورئيس لجنة اولياء الامور ، بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب، داعين لهم بدوام التقدم والنجاح والوصول الى أعلى مراتب العلم والنهوض بالمجتمع نحو القمة.

مقالات متعلقة