الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:02

بلدية عكا وشبكة اورط توزّع الجوائز المالية على الطلاب المتفوقين في مدرسة اورط

من امين بشير
نُشر: 30/06/12 15:12,  حُتلن: 19:19

المحامي ادهم الجمل:
مدرسة أورط على اسم حلمي شافعي، وبكل تواضع، اصبحت قلب المجتمع العكي فهي تتحمل مسؤولية توفير السبل والامكانيات لجميع شرائح المجتمع في المدينة

هذا النجاح لم يكن عبثاً، انما بالتخطيط الصحيح والعمل الجاد والعطاء اللا محدود لمدير المدرسة المربي محمد حجوج وطاقم الادارة والمعلمين وحتى العاملين وكذلك بتضافر الجهود والتعاون ما بين المدرسة والبلدية

قامت بلدية عكا وشبكة اورط بتوزيع الجوائز المالية على الطلاب المتفوقين من مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي في عكا، وذلك في حفل التخرج المهيب لطلاب الثواني عشر الذي أقامته المدرسة في قاعات بستان الباشا في عكا القديمة.



بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وزّعت جوائزها على الطالبة ياسمين حتحوت وليليان حجوج حيث حازتا على جائزة التفوق عن المرحلة الثانوية وهي عبارة عن 1000 شيكل لكل واحدة منهما، وعن المرحلة الاعدادية حصل الطالب محمد زيدان على جائزة التفوق وهي عبارة عن 400 شيكل، وحازت الطالبة ميسلون مغربي على جائزة التميز في التطوع من اجل المجتمع عن المرحلة الثانوية وهي عبارة عن 400 شيكل، وعن المرحلة الاعدادية حصلت الطالبة مناي جمل على جائزة 300 شيكل تقديرا لتميزها في التطوع من اجل المجتمع.

جوائز شبكة اورط
اما شبكة اورط ممثلة بالدكتورة ليئا كلايمان فقد وزعت جوائزها على الطالبة سميحة زهرة التي حصلت على جائزة التفوق الاولى عن المرحلة الثانوية وهي عبارة عن 1000 شيكل، وحصلت الطالبة سماح الشيخ على جائزة التفوق عن المرحلة الاعدادية وهي عبارة عن 400 شيكل، وحاز الطالب مؤيد فحل عن المرحلة الثانوية على جائزة التميز في التطوع من اجل المجتمع وهي عبارة 400 شيكل، وعن المرحلة الاعدادية حصل الطالب أمجد شبل على جائزة التميز في التطوع من اجل المجتمع وهي عبارة عن 400 شيكل.
وفي كلمته امام الحضور في حفل التخرج لطلاب الثواني عشر الفوج الـ 40 أكد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ان بلدية عكا ستواصل دعمها لسلك التربية والتعليم في المدينة بكل الامكانيات، وسيبقى تحسين جهاز التربية والتعليم في سلم اولويات ادارة البلدية.

لانكري يشكر ادارة المدرسة
وشكر لانكري ادارة مدرسة اورط والهيئة التدريسية وعلى رأسهم مدير المدرسة المربي محمد حجوج على الجهد الكبير الذي يبذلونه لتقدم الطلاب في تحصيلهم التعليمي. نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل بيّن حقيقة التطور والإبداع الحاصل في المدرسة في جميع المجلات ان كان من الناحية المعمارية أو من الناحية التربوية التعليمية، وأكبر دليل على ذلك ما تحصده المدرسة سنة تلو سنة من جوائز ونتائج مشرّفة تشرف كل انسان ينتمي لهذا البلد الطيب.

كلمة نائب الرئيس
وأكد الجمل ان مدرسة أورط على اسم حلمي شافعي، وبكل تواضع، اصبحت قلب المجتمع العكي فهي تتحمل مسؤولية توفير السبل والامكانيات لجميع شرائح المجتمع في المدينة. وهذا النجاح لم يكن عبثاً، انما بالتخطيط الصحيح والعمل الجاد والعطاء اللا محدود لمدير المدرسة المربي محمد حجوج وطاقم الادارة والمعلمين وحتى العاملين وكذلك بتضافر الجهود والتعاون ما بين المدرسة والبلدية برئاسة السيد شمعون لانكري وشبكة اورط ولجنة اولياء امور الطلاب برئيسها السابق احمد درويش ورئيسها الحالي درار ابو بكر، ونحن بدورنا كبلدية سنبقى نعمل وبكل ما اوتينا من قوة لدعم هذا الصرح الكبير فهنيئاً لكل من يعمل على رفعه هذه المدرسة.
وفي ختام كلمته توجه الى الخريجين والخريجات قائلا: هنيئاً لكم تخرُُّجَكم يا من قررتم السير في درب العلم على الرغم من جميع المغريات الحياتية فبكم نبني مدينتنا العريقة لأنكم الاعمدة التي ستشمخ في الاعالي وتطرد كل الاحباطات الموجودة في مجتمعنا العكي، فسيروا في درب العلم درب النجاح فالحياة علمتنا ان الانسان لا يصل الى حديقة النجاح دون ان يمر بمحطات التعب وفي بعض الاحيان الفشل وصاحب الارادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات فما الفشل الا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح. حماكم الله ورعاكم وسدد خطاكم ووفقكم لأهل العلم والمعرفة.

كلمة لجنة الآباء
درار ابو بكر رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة اورط أكد في كلمته على اهمية الارتفاع الملحوظ الذي طرأ على نتائج شهادات البجروت لهذا العام مما يدل على تقدم المدرسة في تحصيلها العلمي في جميع المجالات.
وشكر ابو بكر بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، وشبكة اورط وادارة المدرسة والمعلمين والعاملين على جهدهم الكبير في رفع مكانة المدرسة. 

مقالات متعلقة