الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

مدرسة كوكب ابو الهيجاء تكرم ابنيها: المفتش عمر حجوج والأستاذ مصطفى خليل لترقيهما

أمين بشير -
نُشر: 29/06/12 10:51,  حُتلن: 11:50

مدرسة كوكب أبو الهيجاء قامت بتكريم الدكتور عمر حجوج مدير المدرسة السابق لتعيينه مفتشا لوائيا وتكريم الأستاذ مصطفى خليل بمناسبة تعيينه مديرا لقسم المعارف بمجلس كوكب ابو الهيجاء المحلي

الدكتور كمال شوفانية مفتش المدرسة:

من الجميل أن نكرم الانسان المعطاء في قمة أوج عطاءه وعدد المناقب الايجابية للمحتفى بهما وتمنى لهما النجاح في مواقعهما الجديدة

قامت الهيئة التدريسية ولجنة المعلمين في مدرسة كوكب أبو الهيجاء يوم الخميس بتكريم الدكتور عمر حجوج مدير المدرسة السابق بمناسبة ترقيته وتعيينه مفتشا لوائيا وتكريم الأستاذ مصطفى خليل بمناسبة تعيينه مديرا لقسم المعارف في مجلس كوكب ابو الهيجاء المحلي.

تخلل الحفل والذي جرى في قاعة ومتنزه طمرة السياحي كلمة عبير ابو الهيجاء مديرة المدرسة والتي رحبت بالمحتفى بهما وتمنت لهما التوفيق في عملهما الجديد . أما الدكتور عمر حجوج فقد شكر الهيئة التدريسية على هذه اللفتة الطيبة والتي أثنى على علاقته الطيبة بها خلال عمله كمدير للمدرسة وشكر الجميع على تعاونهم المثمر البناء والذي صب في صالح المدرسة وطلابها .

النجاح في المواقع الجديدة
أما الأستاذ مصطفى خليل فقد ذكر في كلمته المؤثرة امام المعلمين مدى حبه لمهنة التعليم والتي أحبها منذ الصغر ويعتبرها رسالة خالدة كما أثنى بدوره على زملاءه المعلمين واستمرار تعاونه معهم من خلال منصبه الجديد .  أما الدكتور كمال شوفانية مفتش المدرسة فقد أبدى شكره للمعلمين على تكريمهم للدكتور عمر والأستاذ مصطفى وقال في كلمته: "أنه من الجميل أن نكرم الانسان المعطاء في قمة أوج عطاءه وعدد المناقب الايجابية للمحتفى بهما وتمنى لهما النجاح في مواقعهما الجديدة". تولى عرافة الاحتفال الاستاذ حسين ابو الهيجاء نائب مديرة المدرسة. وعبر الاستاذ فؤاد نايف ابو الهيجاء للدكتور عمر والاستاذ مصطفى التوفيق في عملهما الجديد وللزملاء المعلمين عطلة صيفية سعيدة . 

مقالات متعلقة