جامعات / مدارسStudents

ديرحنا:الرسمية "ب"تخرج فوجا جديدا من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتفال المدرسة الرسمية "ب" ديرحنا بتخرج فوج جديد من طلاب صفوف السوادس

مدير المدرسة قدم الشكر الخاص للمعلمة المركزة للتربية الاجتماعية عبير خليل على المجهود الكبير للتحضير للحفل وكل من ساعد وساهم بتقدير الطلاب في حفلهم المميز


احتفلت المدرسة الابتدائية الرسمية ب في ديرحنا، بتخريج فوج جديد من طلاب صفوف السوادس الذين سيغادرون المدرسة لينتقلوا الى المرحلة الاعدادية، وتضمن الاحتفال كلمة مدير المدرسة ناصر نصرة إذ عبر عن جهود أسرة المدرسة خلال السنة الدراسية وعن مشاركات الطلاب في مشاريع المسابقات القطرية في اللغات والرياضيات، وعن المراتب التي فاز بها الطلاب وهي مراتب مميزة حيث تصدرت المدرسة بطلابها المتسابقين الدرجة الأولى في مسابقة الإبداع في اللغة العربية القطرية وحصلت على درع "أميرة الإبداع" لطلاب الخوامس وكذلك بموضوع الرياضيات واللغة الانجليزية. أما بالنسبة للموهوبين فامتازت المدرسة بتفوق نادر إذ تفوق سبعة عشر طالباً من طلاب الصفوف الثالثة وانضموا لبرنامج الموهوبين ، فهذا أمر يشير إلى أن المدرسة بأسرتها تعمل بمسارها المنظم والسليم.

 

كما وأشاد بتواصل الأهل مع المدرسة وبعمل لجنة أولياء الأمور إذ ساهمت بمشروع دورات للطلاب فمنها فنون، شطرنج، روبيتكا وخط وشكر القيمين على هذا المشروع وهم أعضاء لجنة أولياء الأمور.

برنامج عزف
كذلك رحب بحضور المعلمين المتقاعدين الذين تفانوا في مسيرتهم التعليمية، تحدثت المعلمة المتقاعدة زهية خطيب بالنيابة عنهم . تخلل البرنامج كلمات لطلابنا السوادس، قدموا فيها الشكر والعرفان لأسرتهم الأولى ولأسرتهم الثانية المدرسة. كما وتخلل البرنامج عزف للطالبات المتخرجات وغناء مقطوعة للسيدة فيروز بصوت إحدى الطالبات.

مسابقات قطرية
وأبدع الطلاب بتقديم مسرحية بموضوع " الاستعمال السلبي للحاسوب"، ومسرحية أخرى " نقد من حياة المعلم" قدمتها طالبة من الخريجات، كما واشترك الطليع بالفن الشاب ادهم خلايلة بوصلة غنائية من تراث فلسطين وزجل شعبي أتحف الحفل من خلالها. تلاها وصلة دبكة شعبية من صميم تراثنا تقديم فرقة الدبكة المدرسية بتدريب المربي عماد دراوشة، وبالتالي تم توزيع جوائز للمتفوقين والمتميزين بالمسابقات القطرية والموهوبين وطلاب السوادس.

تقدير الطلاب
وقدم مدير المدرسة الشكر الخاص للمعلمة المركزة للتربية الاجتماعية عبير خليل على المجهود الكبير للتحضير للحفل وكل من ساعد وساهم بتقدير طلابنا في حفلهم المميز. وفض الاحتفال بسرور وفخر الأهل وأسرة المدرسة بطلابنا متمنين لهم دوام التقدم والنجاح والنيل من مناهل العلم ورقي الحضارات الأفضل.

كلمات دلالية