جامعات / مدارسStudents

كفرمندا:الإحتفال بتخريج السوادس في الغزالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة الغزالي في كفرمندا تحتفل بتخريج فوج جديد من صفوف السوادس بأجواء رائعة

بأجواء بهيجة وبفرحة عارمة احتفلت مدرسة الغزالي في كفر مندا بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة في المدرسة بحضور الهيئة التدريسية وأولياء الأمور والطلاب


بأجواء بهيجة وبفرحة عارمة احتفلت مدرسة الغزالي في كفر مندا، بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة في المدرسة بحضور الهيئة التدريسية، أولياء الأمور والطلاب وتخلل الحفل استقبال الأهالي بفقرة عرض الكشافة من قبل الطلاب ، ثم استلمتا عرافة الحفل الطالبتين ياسمين مراد وتمارا زيدان ، استهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم . بعدها مدير المدرسة الأستاذ عزمي قدح الذي رحب بالحضور واثنى على عمل المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور وحث الطلاب على طلب العلم والاجتهاد وتحمل المسؤولية . ثم ذكر انجازات المدرسة لهذا العام في اوجه متعددة.

وأضاف إن نجاح طلاب المدرسة المميز مستمد من التواصل بين أسرة المدرسة. وكما وشكر طاقم الفعاليات الاجتماعية في المدرسة على الاعداد لهذا الحفل الرائع. تلاها كلمة لجنة اولياء امور الطلاب عبد حوراني الذي رحب بالخريجين وبارك كادر المعلمين وادارة المدرسة. معبرا عن النجاحات، كما وشكر كل من ساهم وساعد لنجاح الحفل وتمنى للجميع عطلة موفقة. ومن ثم كلمات الشكر والتقدير والامتنان واللحظات الحلوة ولوعة الفراق من رئيسة مجلس الطلاب سلام قدح. وبعدها أقيمت عدة فقرات فنية من قبل الطلاب جميعا تميزت بالجمالية الترفيهية والهادفة ، فقرات متنوعة من غناء ورقص ودبكات وعزف وعرض مسرحية على مستوى عال من الابداع . بعدها تم توزيع الشهادات منها للطلاب الموهوبين والطلاب الذين حصلوا على مراتب في المسابقات الخارجية والخريجين.

كلمات دلالية