مدرسة شعب تحتفل بتخريج صفوف السوادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة شعب على اسم كامل سعدة تحتفل بتخريج فوج جديد من طلاب صفوف السوادس

شمل الإحتفال فقرات ترفيهية اقتصرت على لوحة راقصة وأغنيتين قدمها الطلاب أما الحضور فقد كان كاسحا عارما والإستقبال كان مضيافاْ

إحتفلت المدرسة الإبتدائية في شعب بتخريج طلاب صفوف السوادس في حدث قروي هام جمع كل أطياف البلدة من مؤسسات وأهال واستقطب جميع الفئات


إحتفلت المدرسة الإبتدائية في شعب بتخريج طلاب صفوف السوادس في حدث هام جمع كل أطياف البلدة من مؤسسات وأهال واستقطب جميع الفئات. اتسم البرنامج بالإختصار نوعا ما، فلم تتعد كلمات لرئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة ومندوب عن الأهالي وممثل مجلس الطلاب.

تخلل الإحتفال توزيع شهادات الإمتياز على المتفوقين في الصفوف السادسة وتقديم الجوائز للموهوبين في الرياضيات، كما وقام المجلس المحلي بتقديم الجوائز النقدية بالإضافة إلى تمويله جانبا من تكاليف الإحتفال، وقد احتل منصة الشرف كل من رئيس المجلس محمود بقاعي، مدير المدرسة عبد فاعور، مدير قسم المعارف كامل حسين، لبنى خوالد مندوبة عن القيادات الصفية، الي جانب مربي الصفوف بتسليم الطلاب الشهادات.

لوحة راقصة و أغاني
شمل الإحتفال أيضا فقرات ترفيهية اقتصرت على لوحة راقصة وأغنيتين قدمها الطلاب. أما الحضور فقد كان كاسحا عارما، والإستقبال كان مضيافاْ رطبا تغمره حلاوة الحدث وعذوبة المناسبة. وكم كانت المشاعر واضحة على وجوه الجميع عندما وقفوا معا يغنون "بحبك يا شعب" تعبيرا عن اعتزازهم وانتمائهم لبلدهم.

كلمات دلالية