الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

احتفال تخريج الصفوف الثامنة من مدرسة الكرمة في حيفا بأجواء مليئة بالفرح والسعادة

كل العرب
نُشر: 27/06/12 21:35,  حُتلن: 12:21

المربية ومركزة اللغة العربية في المدرسة المعلمة شريفة العمري:

احباءنا الخريجين والخريجات جيل المستقبل وسنابل الامل نعانقكم بدفء القلوب ونهديكم عطر الكلمات وشذا الحروف نحتفي بكم ونبارك تخرجكم فهنيئا لكم

احتفلت اسرة المدرسة الرسمية الكرمة في مدينة حيفا بحفل تخريج الصفوف الثامنة وسط اجواء احتفالية مميزة ومشاركة فعالة للطلاب، كادر تعليمي، اولياء امور، رئيس لجنة اولياء الامور الدكتور امل جبارين، نائب المدير الاستاذ امين بو عيسى، مدير قسم التعليم العربي في بلدية حيفا. مديرة الجهاز الداعم في البلدية يسرين دكور وضيوف آخرين.

 

وتولت عرافة الحفل الذي تخلل عددا من الفقرات الفنية المميزة والمداخلات المؤثرة، المربية ومركزة اللغة العربية في المدرسة المعلمة شريفة العمري التي استقبلت الخريجين بأدفئ الكلمات واسماها من بين ما قالت: "احباءنا الخريجين والخريجات، جيل المستقبل وسنابل الامل، نعانقكم بدفء القلوب ونهديكم عطر الكلمات وشذا الحروف، نحتفي بكم ونبارك تخرجكم فهنيئا لكم".

جهود ونجاح
واستفاضت المربية عمري بكلمتها الطيبة لتشكر كل من يساهم في انجاح السيرورة التعليمية في المدرسة حيث خصت بكلماتها مدير المدرسة الاستاذ المربي حمودي عيسى ذاكرة ما يلي: "منذ عرفناه مديرا للكرمة ورؤياه تمتد الى البعيد. الى خلق واقع جديد في التربية والتعليم في حيفا، واقع تكون فيه الكرمة واحدا من الموتيفات الفعالة في وجودنا ووجداننا، وبفضل جهوده فقد نمت كرمتنا لتنطلق منها ثانوية علمية نامية، سباقة من حيث الاجواء والمضامين والخدمات المتاحة لطلابها حرصا منه على اولادنا لانهم قدس اقداسنا".

مقالات متعلقة