أخبارNews & Politics

اعتداء آثم على نادي الحزب الشيوعي في كفر قرع وتخريب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتداء آثم على نادي الحزب الشيوعي في بلدة كفر قرع وإتلاف محتوياته وسط استنكار عارم

غازي قاسم سكرتير منطقة أم الفحم:

ما جرى في مبنى نادي الحزب في كفر قرع هو عمل تخريبي قام به نفر غير مسؤول وبعد تفقد الوضع جيداً ندرس امكانية تقديم شكوى للشرطة


اقتحم مجهولون أمس الثلاثاء مبنى نادي الحزب الشيوعي في بلدة كفر قرع وأعاثوا به خراباً حيث كسروا المدخل الحديدي والرئيسي للنادي وقاموا بأعمال تخريب كسحب أسلاك الكهرباء من أماكنها وخلع شبابياك وأبواب المراحيض وسرقة حنفية المياة وغيرها من أعمال التخريب التي يندى لها الجبين .

 

وفور إكتشاف عملية التخريب وصل الى مبنى النادي عدد من رفاق الحزب في كفر قرع والرفيق غازي قاسم سكرتير منطقة أم الفحم للحزب الشيوعي وبعد تفقد المبنى تبين أن أعمال التخريب تكلف مبالغ طائلة لترميمها.

عمل تخريبي
وفي حديث مع الرفيق غازي قاسم سكرتير منطقة أم الفحم قال:" إن ما جرى في مبنى نادي الحزب في كفر قرع هو عمل تخريبي قام به نفر غير مسؤول، وبعد تفقد الوضع جيداً ندرس امكانية تقديم شكوى للشرطة وذلك بعد التشاور مع مسؤولي وهيئات الحزب القطرية" .
وناشد قاسم رفاق كفر قرع الى تحمل مسؤولياتهم والعمل على تنظيم عمل تطوعي من اجل ترميم النادي مع وضع برنامج تثقيفي شامل يتضمن فعاليات مختلفة. وعلم مراسلنا أن عدداً من المباني المجاورة لنادي الحزب الشيوعي في كفر قرع قد تعرضت في وقت سابق لاعمال تخريب من قبل مجهولين.

كلمات دلالية