الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:02

وكالة العالم للتأمين توسع فعالياتها مع شركة الفنيكس في مؤتمر احتفالي للعمل المشترك

كل العرب
نُشر: 27/06/12 16:06,  حُتلن: 17:30

نواف العالم مدير وكالة العالم للتأمين:

هذه خطوة استراتيجية من شأنها زيادة المنافسة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لوكلائنا ولزبائننا الكرام

هذه الخطوة تأتي وفق الرؤيا المهنية والاقتصادية التي تقتضي بتوسيع انتشار الوكالة وتوسيع خدماتها في الوسط العربي

ثمار هذا التعاون سيعود بالنفع على جميع الأطراف ووعد أن المعنيين بالأمر سوف يشعرون بنتائج هذا التعاون خلال العام الحالي

اقامت وكالة العالم للتأمين مؤتمرها الاحتفالي الاول مع شركة الفنيكس للتأمين في فندق الجاردينيا في الناصرة، حيث تم الاتفاق بين شركة الفنيكس ووكالة العالم للتأمين على العمل المشترك في الوسط ألعربي، بحيث تكون وكالة العالم للتأمين ممثلا لشركة الفينكس في الوسط في التأمينات العامة الاساسية (سيارات، بيوت، مصالح، مقاولون وغيرها) والتأمينات التقاعدية ( تأمينات حياة مدراء، صناديق التقاعد والاستكمال، التأمينات الصحية والتمريضية وغيرها ).

 

وقد شارك في المؤتمر وكلاء التأمين والموظفون التابعون لوكالة العالم للتأمين، ومن الفنيكس شارك وفد كبير ضم نائب المدير العام للشركة اورن ال اون ومدير التسويق العام ومدير لواء الشمال ومدير المبيعات في الشمال ومديرة خدمات تأمينات الحياة في الشركة وغيرهم .

رفع مستوى الخدمات
وفي تصريح لنواف العالم مدير وكالة العالم للتأمين، أكد أن هذه الخطوة تأتي وفق الرؤيا المهنية والاقتصادية التي تقتضي بتوسيع انتشار الوكالة وتوسيع خدماتها في الوسط العربي. هذه خطوة استراتيجية من شأنها زيادة المنافسة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لوكلائنا ولزبائننا الكرام. وأضاف العالم أن ثمار هذا التعاون سيعود بالنفع على جميع الأطراف ووعد أن المعنيين بالأمر سوف يشعرون بنتائج هذا التعاون خلال العام الحالي.

أزمة مالية عالمية
وفي كلمته في المؤتمر اكد أورن ال أون نائب المدير العالم لشركة الفنيكس أن الشركة تضع ثقتها بوكالة العالم للتأمين وبوكلائها وأن اختيارها لهذه الوكالة لم يكن صدفة اذ انها تعتبر احدى الوكالات الرائدة والمميزة على المستوى القطري. كما واستعرض مستقبل فرع التأمين في البلاد على ضوء المتغيرات الكثيرة في الفرع وفي الاقتصاد الاسرائيلي في ظل الأزمة المالية العالمية.
هذا وقد شارك المحامي فايز شرقاوي في محاضرة مهنية مميزة تضمنت استعراضا لقرارات المحاكم الاسرائيلية التي صدرت مؤخرا بخصوص التأمين ومنها من تجربته الشخصية وسبل تفادي الوصول الى المحاكم بين الشركة والمؤمن ودور وكيل التأمين في ذلك.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246082.91
BTC
0.53
CNY