الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

مدرسة واحة السلام في اللد تتألق في إمتحان الموهوبين و4 طلاب يجتازونه بجدارة

كل العرب
نُشر: 26/06/12 21:54,  حُتلن: 23:01

طلاب مدرسة واحة السلام في اللد حققوا انجازًا رائعًا ومميزًا في الامتحان النهائي للتلاميذ الموهوبين الذي تجريه وزارة المعارف عن طريق معهد كارني

طلاب مدرسة واحة السلام حصدوا اعلى نسبة نجاح في امتحان الموهوبين في مدينة اللد من بين المدارس العربية حيث اجتاز الامتحان 4 تلاميذ من مدرسة واحة السلام وحدها

حقق طلاب مدرسة واحة السلام في اللد انجازًا رائعًا ومميزًا في الامتحان النهائي للتلاميذ الموهوبين الذي تجريه وزارة المعارف عن طريق معهد كارني، حيث حصد طلاب مدرسة واحة السلام اعلى نسبه نجاح في امتحان الموهوبين في مدينة اللد من بين المدارس العربية حيث اجتاز الامتحان 4 تلاميذ من مدرسة واحة السلام وحدها.  وهذا ما يزيد فخر المدرسة بطلابها وطاقمها بوركت جهودهم وجهود كل من ساهم في رفع مستوى التعليم في المدرسة ولا ننسى الأهل الذين لم يبخلوا بجهودهم وفضلهم الكبير.

وبهذه المناسبة تقدم مدير المدرسة المربي رائد زبارقة وأعضاء الهيئة التدريسية بأجمل التهاني والتبريكات لطلابهم المتميزين على إنجازهم الرائع في هذا الامتحان، وحصولهم على أعلى مراتب التفوق والامتياز.

تقديم الهدايا للمتفوقين
وعلى شرف ذلك قام مدير المدرسة بدعوة الطلاب المتفوقين وذويهم وقدم لهم الهدايا وشهادات التميز وتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في الأعوام القادمة. كما وتقدم مدير مدير المدرسة بالشكر الى كل من: مركزة الصفوف الدنيا المعلمة حنان عودة، مربيات الصفوف الثالثة المعلمة شروق جرن مركزة اللغة العبرية والمعلمة نفين ياسين, والمعلمة ريما بشارة مركزة اللغة العربية، المعلمة اسماء جبالي معلمة اللغة العربية والمعلمة سجى صرصور . كما واثنى المدير على عمل مدير دورة الموهوبين صلاح ايوب الذي قدم بدوره هدايا قيمة للتلاميذ الموهوبين. اسماء الطلاب الموهوبين و المتفوقين:
1. زمزم اسماعيل زبارقة.
2. مرجان سليمان زبارقة.
3. أميمة يونس زبارقة.
4. بيان فريد زيتون.

مقالات متعلقة