الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

الطلاب العرب يحتفلون بتخرجهم من كلية التمريض بجامعة تل أبيب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/06/12 22:47,  حُتلن: 21:55

رباح بويرات ورفيق محاميد أعربا عن فرحتهما وسعادتهما على شرف تخرجهما وحصولهما على اللقب الأكاديمي

تخرج عشرات الطلاب العرب من جامعة تل ابيب والمركز الطبي هيلل يافا في الخضيرة بعد حصولهم على اللقب الأول في التمريض

في احتفال مميز ملأته الفرحة والسعادة تخرج مساء الإثنين عشرات الطلاب العرب من جامعة تل أبيب والمركز الطبي هيلل يافا في الخضيرة بعد حصولهم على اللقب الأول في التمريض، وذلك بمشاركة ممثلي جامعة تل ابيب والمركز الطبي هيلل يافا، وقد تم خلال الحفل تسليم الطلاب شهادات التخرج بحضور ومشاركة الأهالي ولفيف من الشخصيات الأكاديمية.

وقد أعرب الطالبان رباح بويرات ورفيق محاميد عن فرحتهما وسعادتهما على شرف تخرجهما وحصولهما على اللقب الأكاديمي والذي اعتبروه إنجازا وبداية طريقهما للمستقبل، وأشارا بأنهما يشعران الآن بالراحة والسعادة التامة بعد الجهد الكبير الذي بذلاه على مدار أربع سنوات تعليمية والآن حان وقت قطف الثمار والنظر للمستقبل من أجل التقدم في الحياة الأكاديمية والعمل من أجل خدمة جمهور المرضى ومد يد العون لهم، حيث اعتبرا هذه المهنة من أسمى وأرفع المهن الإنسانية لأنها تحتاج في البداية للتعاطف مع المرضى وتقديم كل ما هو أفضل ومريح من أجل خدمتهم.

مهنة إنسانية
كما وأشار الطالبان الى أن مهنة التمريض تعتبر من أقدم المهن الإنسانية على مدار التاريخ، حيث دعوا شريحة الطلاب العرب في البلاد التوجه الى هذا المسار الذي يعتبر من المسارات الناجحة. كما وتقدما بالشكر والتقدير لطاقم المحاضرين والأطباء ومديرة مدرسة التمريض التابعة لمستشفى هيلل يافا. 

 

مقالات متعلقة