جامعات / مدارسStudents

إبن سينا الابتدائية بكفرمندا تحتفل بتخريج السوادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة إبن سينا الابتدائية في كفرمندا تحتفل بتخريج فوج جديد من صفوف السوادس

تكريم الطالب أمين سليمان عبد الحليم لحصوله على المرتبة الاولى قطرياً في مسابقة فن الحساب التي تنظمها أكاديمية القاسمي


نظمت إدارة مدرسة إبن سينا الابتدائية في كفرمندا، احتفالا بإنتهاء المرحلة الابتدائية لطبقة السوادس، تم استقبال الخريجين ومربيهم : الأستاذ محمود شريف، والأستاذ محمد يحيى، والمعلمة نيروز عبد الحليم، أمام عدد كبير من الأهالي. بداية الاحتفال كانت تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب مصطفى عزام، ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي، كلمة موجهة للخريجين والحضور وشكر من خلالها طاقم المعلمين في المدرسة لما بذلوه من جهد وعطاء خلال السنة، وأشار إلى أهم البرامج المميزة التي قدمتها المدرسة إلى طلابها.


وتلاها كلمة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وائل طه زيدان الذي تمنى للطلاب النجاح والتقدم في المسيرة التعليمية وأشاد بالجهود المباركة والعطاء الكبير المقدم من قبل الطاقم الإداري وأعضاء الهيئة التدريسية ، ومن ثم كلمة لمدير مدرسة المتنبي الإعدادية الأستاذ محمد جنداوي الذي تمنى للطلاب النجاح والتقدم في المرحلة الإعدادية وأشار إلى البرامج الخاصة في المدرسة ، ومن ثم كلمة الخريجين ، التي ألقتها الطالبة سالي زيدان وشكرت فيها إدارة المدرسة لما تقدمه من جهد لدفع المسيرة التعليمية قدماً، وكلمة لرئيس مجلس الطلاب بهاء غدير، وقصيدة للطالبة هاجر طه، وكلمة للطالبة رنين حجيرات، تخلل الاحتفال تكريم الطلاب الموهوبين الذين حققوا نجاحا باهرا في امتحان الموهوبين لطبقة الثوالث، من قبل مدير المدرسة، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، والأستاذ أحمد مراد الذي رافق الطلاب خلال السنة.
الطلاب الموهوبون:
محمد لؤي سعدي، وعمر محمد قدح، ومحمد محمود عامر، ومريم نبيل عبد الحليم، ودانا سليم زيداني زيدان، ويزن حسن عيساوي ، باسل محمد منصور، ومحمد شاهر زيدان، ويزن عادل زيدان، ومحمد عمر عبد الحليم، وشريف محمد قدح، وسما اياد بشناق، ونجوان ناصر منصور، وسما محمد غدير . كما وتم تكريم الطالب أمين سليمان عبد الحليم لحصوله على المرتبة الاولى قطرياً في مسابقة فن الحساب التي تنظمها أكاديمية القاسمي. وقدم الطلاب عدة فقرات فنية منها : الدبكة الشعبية، وجوقة المدرسة بإرشاد الأستاذ موفق قدح، والجدير ذكره انه خلال الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على طلاب السوادس بمناسبة إنهائهم للمرحلة الابتدائية على أنغام الموسيقى .
هذا وأشرف على الاحتفال الاستاذ محمود شريف ، الاستاذ لؤي سعدي ،الاستاذ ماهر زيدان والمعلمة كفاح أبو رومي ،والمعلمة سلام حلومة وقد تولى عرافة الاحتفال الطالبتان راية زيدان ، وملاك زعبي.

كلمات دلالية