الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

كوينتراو وبيبي يشاركان في تدريبات البرتغال استعدادا لمواجهة إسبانيا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/06/12 08:42,  حُتلن: 23:27

المنتخب البرتغالي يستعد لمواجهة نظيره الإسباني حامل اللقب يوم الأربعاء في مدينة دونييتسك الأوكرانية

بيبي (29 عاماً) أصيب في كاحله في مباراة الدور ربع النهائي التي تغلبت فيها البرتغال على جمهورية التشيك بهدف نظيف

شارك المدافعان الدوليان البرتغاليان فابيو كوينتراو وبيبي الأحد في تدريبات المنتخب البرتغالي الذي يستعد لمواجهة نظيره الإسباني حامل اللقب يوم الأربعاء في مدينة دونييتسك الأوكرانية ضمن نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2012. وشارك مدافعا ريال مدريد الإسباني اللذين لعبا في المباريات الأربع التي خاضها فريقهما حتى الآن، في جزء من التمارين، ولا يزال الشك يحوم حول مشاركتهما الأكيدة أمام إسبانيا.

 
صورة من المباراة الأخيرة للبرتغال أمام التشيك

وكان كوينتراو (24 عاماً) تعرّض لإصابة في فخذه الأيسر في حين أصيب بيبي (29 عاماً) في كاحله في مباراة الدور ربع النهائي التي تغلبت فيها البرتغال على جمهورية التشيك بهدف نظيف جاء بإمضاء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

مهمة صعبة
من جهة أخرى أكّد الظهير الأيمن جواو بيريرا الذي سينتقل إلى فالنسيا الإسباني في الموسم المقبل قادماً من سبورتينغ لشبونة أنّ إسبانيا غير مرشحة للفوز في هذا اللقاء مشيراً إلى أنّ فرص الطرفين متساوية في بلوغ المباراة النهائية. وأضاف اللاعب الذي كان صنع الهدف الأول لرونالدو أمام هولندا (2-1): " من الجيد أن نشكل ضغطاً عليهم (الإسبان) لكي نتمكن من الاستحواذ على الكرة، سيكون الأمر معقداً بعض الشيء لأن الإسبانيين يتناقلون الكرة كثيراً، وإذا شارك ستة لاعبين في خط الوسط ستكون المهمة صعبة".

مقالات متعلقة