الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:01

أجواء مميزة في يوم اللغة العربية في مدرسة اكسال الإبتدائية أ

أحمد عزايزة -
نُشر: 24/06/12 22:07,  حُتلن: 22:52

تكلل اليوم بزفة عروسين من طلاب المدرسة في فقرة شيقة شارك فيها جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية

تخلل الحفل عروض عديدة من قبل طلاب المدرسة شملت قصائد وأغاني حيث صدحت أصواتهم أرجاء المدرسة هتافا للغة العربية

توجت مدرسة اكسال "أ" الإبتدائية سلسلة فعالياتها اللامنهجية في عرس اللغة العربية بإشراف مركزة اللغة العربية تغريد شلبي، وبالتعاون مع طاقم اللغة العربية في المدرسة والهيئة التدريسية الذين عملوا كخلية نحل لإخراج هذا اليوم الى النور. تخلل هذا اليوم العديد من العروض الفنية الأدبية بمشاركة فنانة مسرح الدمى المتألقة انتصار ايوب، والحكواتي القدير لطف نويصر، ومرشد اللغة العربية المربي محمود سمحات الذي أبحر مع الطلاب في عالم الحكاية والقصص العالمية.

تخلل الحفل أيضا عروض عديدة من قبل طلاب المدرسة شملت قصائد وأغاني، حيث صدحت أصواتهم أرجاء المدرسة هتافا للغة العربية، ومن أبرز هذه العروض فقرة المناظرة الشعرية لفحول الشعر في المدرسة، حيث كانت المنافسة بين المتسابقين قوية وحامية الوطيس، أما طلاب المسرح فقد تألقوا في عرضهم بعنوان "المستقبل" وما نسي الطلاب في هذا اليوم تقديم أجمل عروض الدبكة لطلاب فرقه الدبكة بعرضهم المميز.

فقرات متعددة وشيقة
تكلل اليوم بزفة عروسين من طلاب المدرسة في فقرة شيقة شارك فيها جميع طلاب المدرسة والهيئة التدريسية على أنغام الشاعر الشعبي ابو خليل فريد الشيخ سليمان، والذي أبهر الجميع في أغانيه التي أثارت شجون الحضور. وفي النهاية شكر مدير المدرسة المربي ابو نايف جميع من ساهم ودعم المدرسة ماديا ومعنويا، وخص بالذكر المجلس المحلي ورئيسه المحامي عبد السلام دراوشه ونائبه باسل دراوشه الذين دعموا المدرسة وبمشاركتهم الفعالة في المدرسة، كما تمت دعوة جميع الهيئة التدريسية الى وجبة غذاء فاخرة في نهاية اليوم لجميع الهيئة التدريسية.

 

مقالات متعلقة