الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

قائد المنتخي الألماني فيليب لام: أتمنى أن يستمر سقف ملعب وارسو مفتوحاً

كل العرب
نُشر: 24/06/12 17:57,  حُتلن: 23:00

فيليب لام:

نحن نمارس رياضة في الهواء الطلق لذا أتمنى أن يظل السقف مفتوحا لدخول الهواء النقي ولا يعجبني الأمر عندما يكون الطقس حارا وفي النهاية الأمر ليس بيدي لاتخاذ القرار

يأمل فيلب لام قائد منتخب ألمانيا أن يظل سقف استاد وارسو مفتوحا في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا لكرة القدم 2012 يوم الخميس المقبل لضمان أن يكون الطقس باردا حين ستتطلع بلاده لحجر مكان في النهائي.

 

وكان السقف قد أغلق في المباراة الافتتاحية بين بولندا التي تتقاسم استضافة البطولة واليونان وهو ما أدى لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بشكل كبير ولم يفضله أغلب اللاعبين.

إتخاذ القرار
وقال لام للصحفيين الأحد: "نحن نمارس رياضة في الهواء الطلق لذا أتمنى أن يظل السقف مفتوحا لدخول الهواء النقي. لا يعجبني الأمر عندما يكون الطقس حارا". وأضاف: "في النهاية الأمر ليس بيدي لاتخاذ القرار". وستلتقي ألمانيا مع الفائز من مباراة ايطاليا وانكلترا التي ستقام في وقت لاحق الأحد في رابع مرة تبلغ فيها الدور قبل النهائي لبطولة كبرى.

إغلاق السقف
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه سيسعى لإبقاء السقف مفتوحا حتى نهاية البطولة عقب القرار الذي واجه انتقادات شديدة بإغلاق السقف قبل مباراة الافتتاح بسبب وجود عاصفة. واشتكت وسائل إعلام ومسؤولون بولنديون من أن الأجواء الرطبة في الاستاد أسهمت في الأداء السيئ للمنتخب البولندي في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

مقالات متعلقة

Got