الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

التسامح في أروع معانيه: معرض رسومات طلاب مدرسة النجاح الجماهيرية في سخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/06/12 16:55,  حُتلن: 20:32

معلمة الإبداعات والفنون المربية تحرير أبو يونس عبرت عن سعادتها من وصول الطلاب الى ما وصلوا إليه من رسم واقعهم وخيالهم

كمال زبيدات مدير مدرسة النجاح الجماهيرية:

لكل طالب في مدرستنا قدرات خاصة به ويستطيع ان يتميز بها ولذلك فإننا نرى طلابنا متميزون في مجالات عدة

نفتخر بهؤلاء الطلاب جميعاً كوننا نعمل على صقل مواهبهم وتنميتها جنباً الى جنب مع المجالات العلمية والادبية والفنية 

في ظل ما يعانيه مجتمعنا العربي من ارتفاع وتيرة العنف فإننا وبنفس الوتيرة مطالبون أن نقوي معاني الاحترام والصبر والتسامح واظهار روح الانتماء للمجتمع السخنيني

أظهرت الرسومات التي عرضها طلاب مدرسة النجاح الجماهيرية في مدينة سخنين إبداعات كبيرة ومتألقة وذلك بدى على كل من زار المعرض بمدخل قسم الإدارة في المدرسة. أهالي الطلاب المشاركين في معرض الرسومات والإبداعات عبروا عن إندهاشهم من قدرة الطلاب على رسم ما أوحي لهم في مخيلتهم الإبداعية، فقد كانت الرسومات بمواضيعها كبيرة وقد طغت عليها رسومات الحيوانات والطبيعة وعالم الخيال.

معلمة الإبداعات والفنون المربية تحرير أبو يونس عبرت عن سعادتها من وصول الطلاب الى ما وصلوا إليه من رسم واقعهم وخيالهم، فبالتالي هو تعبير صادق لفن إبداعي لهم عما يدور في خلجات افكارهم. المربي كمال زبيدات مدير مدرسة النجاح الجماهيرية قال:" الفن نعمة انعم الله بها على عباده، وارى أن لكل طالب في مدرستنا قدرات خاصة به ويستطيع ان يتميز بها ، ولذلك فإننا نرى طلابنا متميزون في مجالات عدة ، ونحن في مدرستنا نفتخر بهؤلاء الطلاب جميعاً كوننا نعمل على صقل مواهبهم وتنميتها جنباً الى جنب مع المجالات العلمية والادبية والفنية والشكر في معرض الرسومات اليوم للمعلمة تحرير ابو يونس وجميع المعلمين المساهمين لانجاح المعرض".

إظهار روح الانتماء
وأضاف المربي زبيدات:" في ظل ما يعانيه مجتمعنا العربي من ارتفاع وتيرة العنف فإننا وبنفس الوتيرة مطالبون أن نقوي معاني الاحترام والصبر والتسامح واظهار روح الانتماء للمجتمع السخنيني ، فننمي التسامح من جهة وننمي روح العطاء والتطوع لبلدنا ومجتمعنا من جهة اخرى، ونطالب الاهل جميعاً بزرع بذور العطاء في نفوس اطفالهم".

مقالات متعلقة